تمتع برحلتك البحرية على متن سوبريخت باجيرا الامريكي الرياضي

لعشاق التمتع برحلات بحرية ذات تجربة فخمة ومثيرة في آن واحد، تقدم شركة بالمر جونسون (Palmer Johnson) الأمريكية سوبريخت باجيرا (Bagheera) الفاخر المخصص لرحلات تأجير الشارتر.

اقرأ أيضاً: بروجيكت كوزموس ... أكثر اليخوت فخامة وتميزاً

تصميم حاصل على جوائز

على الرغم من طوله البالغ 36.5 متراً يتمتع سوبريخت باجيرا بأساسات قوية ليوفر سرعة وأداء وفخامة عالية، إضافة لتمتعه بتصميم رائع حاصل على عدة جوائز. فهو يمكنه الوصول إلى سرعات تبلغ 27 عقدة  أو 50 كم/س، مع سرعة إبحار ثابتة قدرها 21 عقدة أو 39 كم/س.

سوبريخت باجيرا

يحمل سوبريخت باجيرا خطوط تصميم خارجية سلسة وجذابة مع مقصورة داخلية رائعة يغمرها الضوء من مختلف الجوانب، ومقدمة سطح كبيرة وعوارض مائلة للخلف بشكل سلس ومستمر.

ويعمل باجيرا على مساعدة الركاب بالحصول على متعة التمتع بالمناظر المحيطة المتغيرة باستمرار، ولهذا فنجد أن السطح الرئيسي يضم مساحة مفتوحة رائعة لتناول الطعام، إضافة إلى مكان للتمتع بأشعة الشمس وجاكوزي مفتوح وحمام سباحة واسع، مع منطقة إستراحة واسعة ومريحة.

سوبريخت باجيرا

ويوجد أيضاً صالون خارجي فاخر حديث مع أثاث فاخر وناعم مصنع من الأقمشة الراقية، بجانب وجود تلفزيون مخفي يظهر أوتوماتيكياً بلمسة واحدة في بار تناول المشروبات.

ويحتوي اليخت على غرفة ضيوف مخصصة واسعة بشكل غير مألوف ليخت في هذه الفئة، إضافة لوجود غرفة مالك مع اثنين من الكبائن المزدوجة للشخصيات الهامة.

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon