جاريث بيل: يوم طار اللاعب الشهير بطائرة استخدمتها الملكة اليزابيث

عندما عاد النجم الويلزي غاريث بيل الى ناديه السابق توتنهام بعد ان غادره الى ريال مدريد في عام 2013 كان الشغل الشاغل والحديث الكبير هو عن الطائرة التي انتقل بها بيل من مدريد الى انجلترا. هذا الانتقال كان على متن واحدة من اكثر الطائرات الخاصة جمالا ورفاهية. طائرة امبراير ليجاسي 600 Embraer Legacy. قبل شهر من استعماله للطائرة، كانت قد استعملتها الملكة اليزابيث وهو لأمر نادر أن نسمع عن لاعب ركب نفس الطائرة التي استقلّتها الملكة الراحلة. 

طائرة امبراير ليجاسي 600

طائرة اعمال فاخرة من عائلة مشتقة من عائلة Embraer ERJ 145 للطائرات التجارية. ولكن هذه الطائرة مجهزة بتقنيات عالية لتضمن رحلة مريحة لكافة الركاب على متنها. تمكن اللاعب الويلزي من الاستفادة من راحة هذه الطائرة ليصل بفخامة الى انجلترا ليوقع على الكشوفات الطبية لنادي توتنهام. حيث ارسل رئيس نادي توتنهام هذه الطائرة الخاصة التي يمتلكها الى مدريد لجلب جاريث بيل الى ناديه القديم. وكان ذلك ايضا برفقة لاعب ريال مدريد سيرخيو ريجيلون.

مواصفات امبراير

تتميز طائرة امبراير ليجاسي 600 بالفخامة والراحة الكبيرة التي تقدمها للركاب. تتسع لـ16 شخصا، مما يعني انها تستطيع ان تقدم رفاهية وراحة عالية للركاب، اضافة الى مساحة كبيرة يتمتع بها كل راكب، وتقسم الطائرة الى ثلاث مناطق، وتتميز الثلاث مناطق بنفس امكانيات الراحة.

اضافة الى ذلك هنالك شاشتا تلفزيون كبيرتين، وكذلك تتمتع هذه الطائرة بميزة بقاء الهاتف على اتصال بالاقمار الاصطناعية مما يجل الهاتف يعمل دائما، اضافة الى ذلك الاتصال الدائم بشبكة الانترنت، مما يجعل هذه الرحلة على متن الطائرة مميزا ويمكن متابعة اخبار العالم من خلال تصفح شبكات الانترنت. كما يمكن النجوم مثل بيل من مشاركة لحظاته المميزة من على متن الطائرة.

رحلة سريعة ومميزة

تعتمد طائرة ليجاسي  600على نموذج ERJ-135. يمكن لهذه الطائرة ان تعبر مسافة 5650 كم، كما يمكن ان تتجاوز نطاق اوسع من خلال وجود خزانات اضافية يمكن استخدامها لقطع مسافات اطول.

تتميز قمرة القيادة المحدثة لطائرة EMB-145، بالواجهة الزجاجية الكبيرة اضافة الى مجموعة إلكترونيات الطيران Honeywell Primus Elite.

اقرأ ايضا: صح أم خطأ: محرك السيارة لا يعيش كثيرا بعد قطع مسافة 150 ألف كيلومتر

طائرات مشاهير طائرات خاصة ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon