على موناكو والمالديف التنحي جانبا: جزيرة عربية جديدة ستكون جنّة اليخوت

عندما يسألوك عن اليخوت، حيث لمغيب الشمس طعم آخر، يخطر على بالك موناكو الساحرة. ولو سألوك عن جزر خلابة، أول ما يدور في ذهنك جزر المالديف أو السيشل أو اليونان والكثير غيرها. لكن يبدو أن هذا السحر انتقل إلى ضفة أخرى من هذا العالم، إلى هنا، إلى موطن آخر للروعة، إلى "سندالة".. يبدو أن هذه الكلمة سنحفظها جيدا!

هذه سندالة

جزيرة سندالة

مهما كانت ظروفك في هذه الحياة، لا بدّ أنك دائما تبحث عن ملجأ للهروب. هذه المرّة، الملجأ هو محطة حلم، أمام بحر واسع سُمّي بـ"الأحمر"، تحته تجد إحدى أجمل محميات الشعاب المرجانية في العالم.

هي جزيرة جديدة في عالمنا العربي، سُمّيت جزيرة "سندالة"، بات بإمكانك أن تعيش هذا الحلم، على مساحة 840 ألف متر مربع.

الجزيرة التي أعلن عنها الإثنين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، هي واحدة من بين جزر كثيرة، ضمن مشروع "نيوم" الهائل، ستكون بوابة البحر الأحمر الرئيسية.

تروي جزيرة سندالة قصة جديدة من قصص البحار، فيها مرسى ونادٍ لليخوت إلى جانب المطاعم والفنادق الراقية، لتفتتح بذلك خطًا بحريًا واعدًا سينسجم فيه الجمال مع المياه العذبة، وتتحد فيه اليخوت الفاخرة مع رفاه العيش.

بوابة ذهبية للبحر المتوسط

ليست جزيرة "سندالة" مكان ترفيهي فاخر فقط، وليست فقط طبيعة جذابة ومكان للسكينة المطلقة التي يخرقها هدير البحر، بل هي جزيرة " تُعيد تعريف مفهوم الفخامة بمفهومها العالمي لليخوت، ومستواها الاستثنائي في الضيافة، وتجربتها التي ستخلق ذكريات لا تُنسى"، كما يشرح أصحاب المشروع.

أكثر من ذلك، ستتصل بمسارات مباشرة إلى البحر المتوسط، لتكون قريبة من كلّ عشاق السفر حول العالم. توفّر إمكانية الوصول من أوروبا عبر قناة السويس، ومدّة السفر إليها ستكون قصيرة من هذه القارة ومن الشرق الأوسط ودول الخليج وآسيا.

في جزيرة سندالة، تجدد منتزهًا ونوادي رياضية وملاعب ومنتجعات. أمامك ستجد 86 رصيفًا بحريا تمارس أمامها شتى أنواع الرياضات البحرية.

ماذا تضمّ سندالة أيضا؟

جزيرة سندالة الحياة الفارهة

جزيرة سندالة، التي وعد الأمير بن سلمان إنها ستكون أولى وجهات نيوم للسياحة البحرية الفاخرة، ستفتح بابها أمام الزوار في عام 2024 بحسب قناة "العربية"، ويتوقع أن تجلب 2400 زائر يوميا عام 2028. وإلى جانب المذكور أعلاه ستضمّ أيضا:

  • نادٍ بحري
  • نوادٍ صحية
  • 51 متجرًا فاخرًا
  • نادٍ رياضي
  • 3 فنادق فاخرة تضم 413 غرفة منها 88 فيلا
  • 75 عوامة إرساء بحرية
  • 333 شقة فندقية

يأتي الإعلان عن "سندالة" بعد الإعلان عن ذا لاين، المدينة الخالية من السيارات، إعرف عنها أكثر هنا. 

إقرأ أيضا: سيارات طائرة في نيوم السعودية… ما القصة؟

سفر يخوت أخبار اليخوت السعودية أخبار السيارات
loaing icon