فنادق فور سيزونز الفخمة تتحول إلى طائرات في 2021

من المعروف أن فنادق فور سيزونز تتمتع بمستواها الراقي والفاخر للغاية. ولكن سلسلة الفنادق الشهيرة الكندية قررت التوسع في مجال خدماتها لعملائها المميزين، وذلك عبر طائرة خاصة جديدة تحمل إسمها، ومن المخطط أن تقدم لعملائها رحلة مميزة لا تنسى في 2021.

اقرأ أيضاً: بومباردييه جلوبال 6500 الخاصة يمكنها أن تسافر بك 12 الف كيلومتر

طائرة من نوع إيرباص 

تتمتع الطائرة الجديدة بتصميم يركز على زيادة راحة المسافرين، حيث أن الطائرة المستخدمة هي من نوع  إيرباص A321LR نيو، والتي تم تخصيصها بشكل مكثف حسب متطلبات شركة فور سيزونز.

فور سيزونز

وتوفر هذه الطائرة أطول وأعرض مقصورة في فئتها، وهي تقدم لك مميزات كثيرة أهمها منطقة إستراحة كبيرة مناسبة للسهر والتحدث.

يمكن أن تتسع طائرة فور سيزونز الخاصة ما يصل إلى 48 راكبًا بفضل المقاعد الفخمة المكسوة بالجلد والتي توفر مساحة قدرها متران لخصوصية كل راكب مع حمامات موسعة لتحسين مستويات الراحة والمرونة. كل ذلك مع مقاعد إضافية صغيرة قابلة للتحريك حسب الحاجة كي يتمكن الركاب من الجلوس بجوار بعضهم البعض للتحدث.

كما ستحمل الطائرة "شيف" محترفاًَ من أعلى مستويات المهارة والقدرة لأجل تجهيز وجبات مميزة لكافة الضيوف، وذلك بفضل وجود مطبخ كامل التجهيز.

فور سيزونز

ويضم طاقم الطائرة خدمة إستعلامات فندقية على أعلى مستوى، بجانب مسؤول عن تجربة العملاء وطبيب وأربعة مضيفات تلقين تدريب خاص من فورسيزون ذاتها.

هذا وتنوي فور سيزونز أن تطلق رحلتها السياحية الكبرى على متن هذه الطائرة خلال العام القادم، حيث سيتمتع الركاب بزيارة 10 مواقع مختلفة لرؤية 10 عجائب مميزة. تبدأ الرحلة من مدينة ميامي الأمريكية وتنتهي في الأهرامات المصرية مروراً بأثينا اليونانية ومدينة مدريد الإسبانية.

طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات اسرار الطائرات
loaing icon