بالصور: قصر قطري طائر فيه كل ما يريده إنسان حتى المستشفى

هي طائرة قطرية فاخرة أشبه بالقصر الطائر. من طراز بوينج VVIP 747-8i BBJ، وبإجمالي 1100 ساعة طيران وأقل من 300 دورة على كل من محركاتها الأربعة GE Aviation GEnx-2B67 / P، هذه الطائرة الضخمة والفاخرة حلقت بأفراد من العائلة المالكة القطرية وهي الآن في الخدمة مع الحكومة التركية.

القصر الطائر

أمضت عامين في تجهيزها من قبل مركز خدمة بوينج في سان أنطونيو في تكساس الأمريكية وميزاتها قبل تسليمها إلى قطر في عام 2015. تم تصميم المقصورة الداخلية، التي هي أكثر جمالا مما يتوقعه اي شخص، لتتسع لـ 76 راكبا فقط و 18 من أفراد الطاقم.

تجهيزات القصر الطائر

يوجد نظام ترفيه باناسونيك متطور على متن الطائرة وكاميرا كاملة ونظام أمان من قبل Otonomy Aviation. تحتوي الطائرة على العديد من القاعات الفاخرة، صالات، غرف اجتماعات، مناطق جلوس من الدرجة الأولى وحتى المستشفى الخاص بها.

تشكل التصميمات الداخلية الفخمة والأثاث المميز والمساحة الكبيرة العديد من الأركان والزوايا في هذه الطائرة الفخمة. تجعل الكراسي الجلدية المريحة الرحلات الطويلة تبدو وكأنها دقائق. قد تحتاج حتى إلى تذكير بأنك تسافر على متن طائرة ولا تسترخي في فندق خمس نجوم.

المؤتمرات والمحادثات والأعمال الجادة لديها مساحة مخصصة. يمكن عقد جميع الاجتماعات في المكاتب الخاصة والصالات المتوفرة في العديد من مناطق الطائرات الفخمة الفسيحة. تأتي الطائرة الجميلة مع غرف ضيوف فخمة مع وسائل راحة مريحة مثل السرير، وخزانة الملابس، والمرايا، والخزائن وغيرها مما يضمن لك عدم تفويت النوم في سرير فخم في الهواء.

راحة لا مثيل لها

حتوي الطائرة القطرية VVIP 747-8i على حمامات فخمة ومصممة جيدا وتتوافق مع الغرف الأخرى وتوفر المياه الصالحة للشرب الساخنة والباردة لكل حوض مطبخ وكل حوض مرحاض، وبخاخ يدوي ودش ومياه باردة لمراحيض الحمام.

الدرج الكبير مخصص للطائرات الفاخرة، إذ تأتي الطائرة الكبرى مع مجموعة رائعة من السلالم بألوان حديثة وأضواء ساطعة تجعلها واحدة من أكثر الأجزاء إثارة للإعجاب. غرفة النوم الرئيسية ليست مجهزة بسرير كبير ومريح فحسب، بل تشتمل على أريكة والعديد من الخزانات وأرضيات فخمة وإضاءة كافية من النوافذ وسقف علوي جميل.

اقرأ ايضا: أفضل السيارات الكهربائية التي يمكنك شراؤها عام 2022

طائرات بوينج طائرات خاصة
loaing icon