سوبريخت اختباري يأتي بغرفة عرض خاصة لسيارتك الخارقة

السعي خلف المغامرات لا يجب أن يكون على حساب أناقتك وأسلوب حياتك، ولذلك قررت شركة جيل شميد Gill Schmid Design الأمريكية تقديم تصميم جديد ليخت استكشاف اختباري مستقبلي هايبرد قادر على الذهاب لأي مكان بغرض خوض مختلف المغامرات مع غرفة خاصة لاستعراض السوبركار الخاصة بالمالك!

اقرأ أيضاً: داخل سينيك اكليبس: أفخم يخت استكشافي ضخم في العالم

يأتي السوبريخت الاستكشافي الضخم بطول 80 متر، ويدمج بين عملية اليخوت الكبيرة من هذه الفئة القادرة على الإبحار حول العالم، الى جانب الفخامة الفائقة، حيث يتمتع بتصميم خارجي مطلي باللونين الفضي والأبيض البورسليني مع قدرة على مجابهة أقسى ظروف الإبحار عبر هيكل حديدي جليدي وبنية فوقية المنيوم مع نهايات عاكسة تدمج السوبريخت مع البيئة المحيطة، وتنوي الشركة جعله يعمل بدفع ديزل كهربائي.

يناسب اليخت عشاق الاسترخاء والراحة أيضاً، حيث أن مقصورته تضم 7 كبائن تسع 14 ضيفاً مع طاقم إبحار يصل إلى 25 فرداً مع الكثير من أماكن الترفيه والاسترخاء مثل المكتبة ومنطقة التدخين مع مرآب يمكن أن يتحول إلى مقر للحفلات.

هذا ويتمتع السوبريخت بمهبط طائرات هيليكوبتر وغرفة نادي رياضي مع صالة كرة سلة وسبا ومراكز تجميل ومساحات ركن سيارات واثنين من الغواصات الصغيرة، حيث من المنتظر تحويل هذا اليخت النموذجي لحقيقة بواسطة شركة Dörries Yachts الألمانية التي ستتولى بناؤه في المستقبل القريب.
 

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon