داخل سينيك اكليبس: أفخم يخت استكشافي ضخم في العالم

لم يعد هناك داعي كي يكون هناك فاصل حقيقي بين الفخامة والاكتشافات العلمية، حيث تأتي سفينة سينيك اكليبس (Scenic Eclipse) فائقة الضخامة والفخامة لإثبات ذلك عبر هيكلها البالغ طوله 167.9 متر لتدمج بين العالمين.

اقرأ أيضاً: "جلف كرافت" تكشف عن اليخت السوبر الجديد "ماجستي 120"

بعد عدة أعوام من التأخير، تم تدشين هذا اليخت العملاق الاستكشافي مؤخراً بمدينة نيويورك، وهو يأتي مع مهبط طائرات خاص ومجموعة من قوارب النجاة وغواصة، فضلاً عن مجموعة لا تنتهي من المميزات الفاخرة بشكل يجعل هذا الميجا يخت يضع معايير جديدة لليخوت الاستكشافية، حيث سيتم استعراض قدراته عبر التنقل به بين 68 ميناء حول العالم، ليقضي حوالي نصف عام في القطبين.

لم يحاول صناع هذا الميجا يخت تخفيف التكاليف في أي من أجزائه، ما يظهر مع وجود 114 جناح للضيوف، الى جانب غرفة معيشة وخادم متاح عند الطلب، كما توجد غرفة خاصة للغاية على شكل جناح منفصل تبلغ تكلفة البقاء به بالليلة الواحدة 10,000 دولار مع وجود حمامات سبا وجاكوزي مميز مع أضواء خاصة.

هذا ولا تتوقف الفخامة عند الغرف فقط، بل أن ميجا يخت سينيك اكليبس يأتي مع 10 مطاعم مختلفة تتراوح ما بين الياباني إلى الفرنسي، والتي يشرف عليها جميعاً شيف محترف، الى جانب وجود مسبح ذو تصميم اسكندنافي وصالة رياضية، مع قدرة اليخت على السماح لركابه باستكشاف مناطق بعيدة.

هذا ويأتي اليخت مع غواصة تتسع 6 اشخاص، اسمها سينيك نيبتون Scenic Neptune ويمكنها الغوص حتى عمق 305 متر.


 

يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري يخوت فخمة
loaing icon