يخت فخم لدرجة تتمنى أن تحظى بخدمة الدرجة الأولى وكبار الشخصيات فيه

من حوض بناء السفن الإيطالي سالورينزو، يأتي Steel 56 للذين يريدون مساحة أكبر على متن اليخت والمزيد من وسائل الراحة.

ميزات فاخرة

سالورينزو

يتميز اليخت الفاخر الذي يبلغ طوله 56 مترًا بحوض سباحة ذو قاع زجاجي على السطح الرئيسي في الخلف، وجاكوزي في وسط منطقة إجتماعية كبيرة الحجم، وكراسي استلقاء للتشمس في الطوابق، ونادي شاطئي مع منصات جانبية قابلة للطي لمزيد من الراحة، وردهة أمامية تتكون من أَرَائِك كبيرة الحجم حول طاولات قهوة كبيرة.

كل ذلك إلى جانب سريرين فخمين في الخلف للاستلقاء والتشمس وطاولة طعام كبيرة مربعة في الهواء الطلق لـ 12 شخصاً موضوعة تحت ظل السطح.

سالورينزو

كذلك يوجد جاكوزي في وسط مقدمة اليخت مع أرائك على كلي الجانبين، وهناك أيضًا سريران مزدوجان للتشمس يتمتعان بإطلالات شاملة على المناطق المحيطة والبحر.

إقامة لـ 12 ضيفاً

سالورينزو

يتسع مكان الإقامة على اليخت لـ 12 ضيفًا كحد أقصى في ما يصل إلى 7 كبائن بحمامات داخلية، بما في ذلك الجناح الرئيسي الأمامي على السطح العلوي، وغرفة كبار الشخصيات على السطح الرئيسي إلى الأمام و 5 غرف ضيوف إضافية في الطابق السفلي. أما الطاقم فهو مكون من 12 فردًا لضمان سير كل شيء بسلاسة طوال كل رحلة، ويتلقى كل ضيف خدمة من الدرجة الأولى طوال فترة إقامته على متن اليخت.

التصميم الداخلي

سالورينزو

يشمل تصميم الداخلي إقامة الضيوف والطاقم، وصالة الألعاب الرياضية. وعلى السطح الرئيسي، تشغل غرفة كبار الشخصيات القسم الأمامي مع المنطقة وسط السفن التي تستضيف البهو الرئيسي والمطبخ. ويتصل كلاهما بمنطقة تناول الطعام الرسمية المشتركة والصالون الرئيسي في الخلف، مما يوفر مساحة ترفيهية أنيقة ومليئة بالضوء في بيئة يتم التحكم فيها بالمناخ.

اقرأ أيضًا: سوبريخت جديد فيه مركبات خاصة ومنصة للقفز واكتشاف المحيطات

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon