سوبريخت جديد فيه مركبات خاصة ومنصة للقفز واكتشاف المحيطات

يأتي سوبريخت سينثيسيس اميلز (SYNTHESIS Amels) على هيئة يخت فاخر محدود الإنتاج صنع في 2020 بواسطة علامة Amels الهولندية لليخوت، مع خارجية من تصميم هيي وود (Heywood) وداخلية من تصميم وينش ديزاين (Winch Design) وبذلك يقدم واحدا من أعلى مستويات الفخامة والرفاهية الممكنة في فئته.

اقرأ أيضاً: سوبريخت جديد فاخر اشبه بالمطار وفي داخله زورقان ليموزين

مساحات كبيرة

سوبريخت

يتمتع هذا السوبريخت الفاخر بمجموعة كبيرة من المساحات المفتوحة الخارجية التي تسمح بقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة، حيث نجد على السطح الرئيسي حمام سباحة بطول 6.7 متر وعرض 3.4 متر وعمق 1.25 متر، بنظام دفع أمواج لتقديم تجربة سباحة تحاكي البحر والمحيطات، ويحيط به عدة استراحات ومقاعد مريحة وطاولات قهوة للاسترخاء تحت أشعة الشمس.

كما يوجد منصة للقفز والسباحة داخل المحيطات والبحار، إلى جانب وجود عدد من المركبات المائية المخصصة للحصول على تجربة ممتعة.

ويوجد بالسطح الوسطي منطقة تناول طعام خارجية مفتوحة مظللة بالسطح الأعلى، الذي بدوره فيه منطقة حوض استحمام ساخن للاسترخاء مع عدة مقاعد وطاولات إستراحة، إضافة إلى سلالم صاعدة للسطح العلوي.

سوبريخت

كما يوجد مركز استرخاء متكامل على مساحة 75 متراً مربعاً والذي يمكن تخصيصه ليضم عدة خيارات مثل جاكوزي، حمام عربي، سونا وجيم، إضافة لمركز مساج أو تجميل، مع وجود مكان خاص للإستحمام وبار مشروبات مع تراس قابل للطوي ومنطقة تناول طعام.

سوبريخت

ويضم اليخت مساحة إقامة تكفي 12 فرداً عبر 6 كبائن بما يشمل جناح منفصل للمالك على مقدمة السطح الخاص به مع مكان منفصل لأفراد الطاقم يكفي حتى 19 فرداً.

يخت يخوت أخبار اليخوت سوبر يخت
loaing icon