فيديو: هكذا يعيش الأغنياء.. ركب طائرة بدولار واحد ثم دخل أغلى طائرة خاصة في العالم

الفخامة في عالم الطيران أمر يبحث عنه الكثير من رجال الأعمال الذين يعتمدون على طائرات خاصة كما أن البعض منهم أقدم على تخصيص المقصورة الداخلية لهذه الطائرات تبعاً لتطلعاتهم.

القصر الطائر

اغلى طائرة خاصة

هذا واقدم MrBeast وهو يوتيوبر معروف أيضًا باسم Jimmy Donaldson على اصطحاب مجموعة من المشتركين العشوائيين في رحلة على متن ما يسميه أغلى طائرة خاصة على هذا الكوكب بتذكرة تبلغ 500 ألف دولار! 

لكن قبل ذلك، الفكرة من هذه الرحلة هي تقديم مقارنة بين أرخص تذكرة طائرة يمكن أن يجدها وتلك التي تأتي بسعر مرتفع. لذلك، قبل دخول أغلى طائرة، ركب طائرة أخرى بدولار واحد! 

يقدم الفيديو أدناه المميز لمحة عن العالم الحصري للغاية للأثرياء، لاسيما هؤلاء الذين يستمتعون بتجربة طيران أكثر سخاءً.إن الطائرة التي صُور بداخلها مقطع الفيديو هي من نوع بوينغ 777X والتي تدخل ضمن فئة طائرات BBJ الخاصة التابعة للشركة، والتي يشار إليها غالبًا باسم القصور الطائرة أو طائرات المليارديرات. قدمت بوينج طائرات الـ BBJ للشركات والقطاع الخاص منذ العام 1999، وحققت نجاحًا كبيرًا.

جمال الذهب

اغلى طائرة خاصة

الكثير من المبالغ المالية تم دفعها في هذه الطائرة الخاصة، مثل 2 مليون دولار للسجاد و2 مليون دولار أخرى للقطعة الفنية المصنوعة من زجاج مورانو. هذه الطائرة يمكن ان تكون الأغلى على وجه الأرض، لاسيما وأن 777X عادة ما تباع بسعر 400 مليون دولار.

كل من يملك هذه الطائرة الخاصة سوف يستمتع بالجلد الطبيعي الأبيض، وبالمساحات الأحادية اللون. تتميز الطائرة ذات الجسم العريض هذه بعدة غرف نوم، مع أسرّة مفردة وسرير كوين وآخر كينغ، كما أن الكثير من هذه الغرف تأتي مع حمامات داخلية ذات تصاميم رائعة. في الطائرة أيضاً أجنحة لكبار الشخصيات مع حمامات ضخمة وأحواض ذهبية، حتى أن الذهب أيضاً يغطي الكثير من الأمور في تلك الحمامات.

أماكن للتسلية والمرح

اغلى طائرة خاصة

في الطائرة أيضاً مناطق مخصصة للترفيه، إذ تضم صالة للتسلية وصالة سينما، كما وتحتوي على غرفة للطعام أشبه بتلك التي تتواجد في القصور الفخمة، إلى جانب مساحتين كبيرتين بهما طاولات ومقاعد للتواصل الاجتماعي. هذه الأماكن تأتي أحادية اللون مع لمسات زرقاء وفيروزية رائعة، ولون أسود قاتم للتباين.

التدليك متواجد في الطائرة

اغلى طائرة خاصة

نظرًا لأن هذا المكان هو مثال للرفاهية، تقدم الطائرة عشاءًا فاخرًا وغرفة تدليك، بالإضافة إلى طاقم كامل على استعداد للقيام بما يشعر به الضيوف في أي لحظة. أكثر من مجرد قصر طائر، يجب أن تكون التجربة على متن الطائرة مماثلة لتلك الموجودة على يخت ضخم. حسنًا، هذا ما يبدو عليه الحال عند السفر على متن طائرة خاصة باهظة الثمن وفخمة جدًا، لذلك ولو تسنت لكم فرصة تجربة هذه الطائرة لا تترددوا على الاطلاق لأنكم سوف تستمتعون برحلتكم إلى اقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: اشتراها قبل شهر من إطلاق النار عليه: همر معدلة للفنان توباك مع مصدات من ألماس

طائرات خاصة
loaing icon