ديفيد بيكهام ويخته الفاخر الجديد.. والسعر 20 مليون دولار

كان ديفيد بيكهام وما زال من أبرز الأشخاص في العالم الذين يحب متابعة أخبارهم باقة كبيرة من الناس، خصوصاً وأنه كان من أهم اللاعبين الذين لمع نجمهم في عالم كرة القدم، الأمر الذي مكنه من الحصول على ثروة مالية ضخمة، جعلته يمتلك باقة من السيارات الخارقة ويختاً مميزاً حمل اسم Seven.

قرر استبدال يخته

ديفيد بيكهام

وبما أننا ذكرنا أن بيكهام يمتلك يختاً فاخراً، ظهرت بعض الأخبار اليوم في وسائل الإعلام الشعبية في المملكة المتحدة تفيد أن ديفيد ربما قام بترقية يخته الرائع Riva Argo 90 من خلال استبداله بيختٍ فاخرٍ أيضاً ولكن أكثر روعة.

إذاً في أواخر عام 2021، استلم بيكهام يخت Riva Argo 90 الذي أطلق عليه فيما بعد اسم Seven تكريماً لرقه في كرة القدم. وبالمقارنة مع الكثير من السفن الأخرى المملوكة للمشاهير أو المستأجرة من قبل هؤلاء، كانت هذه السفينة متواضعة نوعاً ما بالمقارنة. يبلغ طول يخت ديفيد بيكهام Seven 28.55 مترًا فقط، كما ولا يوجد على متنه أي حوض سباحة، ولا مهبط طائرات، لكن بيكهام أحب هذا اليخت واستمر في استخدامه بانتظام هو وعائلته متى تمكن من الحصول على بضعة أيام من دون عمل.

اليخت الجديد فاره

ديفيد بيكهام

وبعد أن شوهد ديفيد وعائلته في ميامي على متن يخت، تبين أن بيكهام قد أقدم على ترقية سفينته من Riva Argo 90 إلى Riva 130 Bellissima هذا اليخت الأكبر والأفخم من اليخت الأول.

تم تقديم Riva 130 Bellissima منذ فترة قصيرة، وهو قارب فائق ورائع وفاخر بطول 131 40 مترًا، كما ويتضمن أربعة طوابق كلها فارهة، وحوض سباحة وصالة خارجية رائعة، إضافة إلى تصميمات داخلية جميلة مع الكثير من مناطق التواصل الاجتماعي والاسترخاء.

20 مليون دولار

ديفيد بيكهام

يعتبر 130 Bellissima سفينة عائلية وهو يوفر مكان إقامة لـ 10 ضيوف في جناح واحد فخم أو في أربع غرف فسيحة لكبار الشخصيات، كما يصل سعره إلى 20 مليون دولار.

تأتي قوة يخت Riva 130 Bellissima الفخم من محركات MTU 16V 2000 M96L المزدوجة بقوة 2638 حصان لكل منهما، وتبلغ السرعة القصوى 22.5 عقدة (41.6 كلم/ الساعة). وبالرغم من أن السرعة أبطأ قليلاً من يخت Riva Argo 90، إلا أن Riva 130 Bellissima  لديه مدى أطول يصل إلى 1000 ميل بحري (1852 كلم).

اقرأ أيضاً: رصد أسرع سوبر يخت في العالم في دبي.. بحالة يرثى لها

يخت
loaing icon