لا تعلم أي واحدة أفخم من الأخرى.. ديفيد بيكهام والسيارات التي يمتلكها في مرآبه

ظهرت الكثير من الأسماء في عالم كرة القدم غير أن بعضها تمكن من أن يدخل قلوبنا لأسباب عدة. هذا ويعتبر ديفيد بيكهام واحد من أبرز لاعبي هذه الرياضة وقد جمع ثورة مالية كبيرة جعلته يمتلك باقة مميزة من السيارات التي سوف نتعرف عليها.

جاكوار اف تايب بروجيكت 7

سيارات ديفيد بيكهام

نبدأ القائمة بسيارة جاكوار اف تايب بروجيكت 7 موديل 2015 باللون الأسود. وبحسب التقارير، فقد اشترى بيكهام السيارة كهدية لعيد ميلاده. أيضًا، كانت سيارة اف تايب هذه عبارة عن سيارة ذات إصدار محدود إذ تم تصنيع 250 وحدة فقط منها. تأتي السيارة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر الأمر الذي مكّنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.8 ثانية فقط.

لامبورجيني جالاردو

سيارات ديفيد بيكهام

بيكهام يحب السرعة ولهذا السبب لديه سيارة لامبورجيني جالاردو في مرآب منزله. اشترى بيكهام السيارة في عام 2006، في نفس الوقت الذي أطلقت فيه لامبورجيني سيارة جالاردو لتحل محل مورسيلاغو. يأتي طراز 2006 هذا مزودًا بمحرك V10 يمكنه التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 4.3 ثانية فقط.

مازيراتي MC20

سيارات ديفيد بيكهام

تشتهر سيارات مازيراتي بجودتها ولهذا السبب استعانت بديفيد بيكهام لتصميم سيارة. وكعربون تقدير، قدمت مازيراتي سيارة MC20 الجديدة لبيكهام. يقال إن بيكهام قام شخصياً بالكثير من التعديلات على التصميم، إضافة إلى ما ذكرنا لا يتواجد سوى نسخة واحدة من السيارة كما وتأتي مزودة بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 2.8 ثانية.

ماكلارين إم بي 4-12 سي سبايدر

سيارات ديفيد بيكهام

كانت سيارة ماكلارين MP4-12C Spider سيارة رائدة عندما تم إطلاقها في عام 2013 لأنها تأتي مع تقنية متواجدة في بطولة العالم للفورمولا 1 بداخلها. من المؤكد أن هذه التفاصيل قد أغرت بيكهام عندما اشترى السيارة باللون الأسود. نظرًا للنماذج المحدودة التي تم تصنيعها، فإن MP4-12C Spider اليوم تتوفر بسعر جد مرتفع في سوق السيارات. تحت غطاء المحرك، تأتي السيارة مزودة بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.3 ثانية فقط.

أستون مارتن V8 فانتاج

سيارات ديفيد بيكهام

السيارة التالية في القائمة هي سيارة كلاسيكية، وقد شوهد بيكهام وهو يقود السيارة لمرات عدة مع زوجته. تحت غطاء المحرك، يأتي تتوفر السيارة الكلاسيكية هذه بمحرك V8 سعة 5.3 لترًا بسحب الهواء الطبيعي، كما وبإمكانها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 5.1 ثانية.

بنتلي كونتيننتال جي تي سوبر سبورتس

سيارات ديفيد بيكهام

سيارة مميزة أخرى في القائمة وهي هدية لديفيد من زوجته فيكتوريا. السيارة التي يملكها بيكهام تأتي بمحرك W12 سعة 6.0 لتر مزود بشاحن توربيني. وبفضل هذا المحرك، تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.7 ثانية فقط.

ماكلارين أس 720

سيارات ديفيد بيكهام

ماكلارين 720S هي أحدث سيارة اشتراها لاعب كرة القدم، وهي تتمتع باللون الفضي. تأتي سيارة 720S مزودة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر أسفل غطاء المحرك ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 2.8 ثانية فقط.

بنتلي مولسان

سيارات ديفيد بيكهام

كان بيكهام من أوائل المشترين لسيارة المولسان. أطلقت بنتلي سيارة مولسان لتحل مكان سيارة أرناج في تشكيلتها. تتوفر سيارة بنتلي هذه بمحرك V8 سعة 6.75 لتر، تدعي بنتلي أنه يمكن أن يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 4.8 ثانية فقط.

رولز رويس جوست

سيارات ديفيد بيكهام

يحب ديفيد بيكهام قيادة سيارات السيدان الفاخرة، وسيارة جوست واحدة منها. تحتوي السيارة على محرك V12 سعة 6.5 لتر مزود بشاحن توربيني، يخولها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 4.7 ثانية. إلكترونياً تم تحديد سرعة السيارة القصوى بـ 250 كلم/ الساعة.

رولز رويس فانتوم دروبهيد كوبيه

سيارات ديفيد بيكهام

تعد سيارة Phantom Drophead Coupe أغلى سيارة في مجموعة بيكهام، وقد شوهد بيكهام وهو يقود السيارة لمرات عدة. تأتي السيارة بمحرك V12 سعة 6.75 لترًا ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 5.6 ثانية.

اقرأ أيضاً: مشاهير قد لا تعلم بأنهم يمتلكون سيارات بوجاتي.. من تعرف منهم؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon