يملك الداتا و..البحر أيضا: داخل حياة مؤسس جوجل في المياه

يعيش أحد مؤسسي جوجل سيرجي برين حياة راقية حقاً وقد أمضى السنوات القليلة الماضية في بناء مجموعة من اليخوت والتي بالتأكيد، تأتي أشبه بقصور فخمة بحيث تمتاز بمقصورات فخمة وأنيقة إلى اقصى الحدود.

يخت باترفلاي الأخاذ

يخوت سيرجي برين

في ميناء هادئ في مدينة ريدوود بكاليفورنيا، وعلى بعد حوالي 50 كيلومترًا جنوب سان فرانسيسكو، غالبًا ما يجلس يخت لامع بطول 40 مترًا يرفع علم جزر مارشال والذي يمتلكه سيرجي برين.

تقع السفينة الأنيقة ذات اللونين الفضي والأبيض وسط عدد قليل من اليخوت الراقية الأخرى، لكن هذا القارب مختلف بعض الشيء. باترفلاي، كما يُعرف اليخت، يبلغ ارتفاعه 40 مترًا، يمكن أن يستوعب ما يصل إلى ثمانية ضيوف، وقد تم بناؤه بواسطة Danish Yachts.

دراغون فلاي لا يقل جمالاً عن اليخت الأول

يخوت سيرجي برين

إلى جانب يخت باترفلاي الذي يرسو في كاليفورنيا، يحتفظ برين بأسطول متنامٍ من اليخوت والزلاجات النفاثة المائية والمراكب الصغيرة. ووفقًا لأشخاص مقربين من برين، يتكون الأسطول المائي الخاص به من ثلاث سفن رئيسية ومجموعة من الزوارق السريعة ومراكب الرياضات المائية. فعلى سبيل المثال،Dragonfly هو يخت رائد بطول 73 مترًا يتميز بمهبط للطائرات العمودية وسينما، وقد وصفته شركة Boat International ذات مرة بأنه "أسرع يخت كبير للرحلات البحرية الطويلة المدى وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود".

للحفاظ على هذا الاسطول الكبير يوظف مؤسس جوجل فريقًا مكونًا من 50 شخصًا حول العالم، بقيادة الملاح الرئيسي مايك جريجوري.

اسطول يكبر ويكبر

يخوت سيرجي برين

إضافة إلى هذا الاسطول، لدى برين العديد من ألعاب الرياضات المائية من قبل شركة Kai Concepts، وهي شركة ناشئة تبني مركبات مائية عالية التقنية يقع مقرها في ألاميدا بولاية كاليفورنيا. ساهم موظفو شركة Kai Concepts أيضًا في مشاريع التصنيع لشركة Kittyhawk التي تقوم بإنتاج السيارات الطائرة.

حياة الترف والبزخ، وهواية جمع اليخوت والقوارب، امور قد لا تكون غريبة على الاطلاق على اشخاص لديهم مبالغ خيالية من الأموال كما هو الحال مع سيرجي برين والي يمتلك اسطولًا اكثر من مميز من المركبات المائية التي من الممتع التواجد في داخلها.

اقرأ أيضاً: إنسَ القارب واليخت وأي شيء: هذا المركب فقط للابتعاد عن الهموم

يخوت
loaing icon