توم كروز يظهر على يخت ميني واي الفاخر في مايوركا

تثير الأخبار التي تتعلق بالمشاهير ضجة كبيرة وهذا أمر طبيعي لاسيما وأن هؤلاء لديهم الكثير من المتابعين في شتى أنحاء العالم. هذا ويعتبر الممثل الهوليودي توم كروز واحد من أبرز المشاهير على الاطلاق، وقد ظهر برفقة المخرج الحائز على جوائز عدة أليخاندرو جونزاليس إيناريتو في مايوركا على متن يخت بريطاني فاخر هو يخت Mini Y.

يخت فاخر خفيف الوزن

توم كروز

إن يخت Mini Y، الذي أطلقته شركة Baltic Yachts في عام 2018، وهو واحد من  اليخوت الاستثنائية في العالم. تتحدى هذه السفينة التي يبلغ طولها 26 مترًا (85 قدمًا) لقبها "الصغير"، حيث تقدم مزيجًا رائعًا من الأداء والفخامة والتصميم المدروس.

ينضح الهيكل الفضي الأنيق لليخت بإحساس بالديناميكية، مما يشير إلى قدراته، كما وجعلته الشركة المصنعة خفيف الوزن من خلال مزيج فريد من الزجاج الإلكتروني وألياف الكربون الأمر الذي يُترجم إلى أداء إبحار مثير للإعجاب، حيث تصل سرعة Mini Y إلى 17.8 كلم. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة إبحار أكثر استرخاءً، يضمن محرك فولفو بنتا رحلات مريحة بسرعة 19.5 كلم.

الروعة تنتظرك في الداخل

توم كروز

يكشف الدخول داخل يخت Mini Y، الذي صممته شركة Mark Whiteley Design، عن ملاذ فاخر يتناقض مع تصنيفها "المصغر". على الرغم من أنه ليس يختًا ضخمًا، إلا أن التصميم الداخلي لليخت يوفر مساحة واسعة لتجربة مريحة حقًا. في هذا القارب المميز، يمكن استيعاب ما يصل إلى أربعة ضيوف في جناحين مجهزين بشكل جميل، تم تصميم كل منهما لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية والاسترخاء، في حين تخلق المواد العالية الجودة وعناصر التصميم المدروسة جوًا هادئًا، مما يضمن ملاذًا من الرفاهية على الماء.

يعطي يخت Mini Y الأولوية لراحة الطاقم أيضًا. توفر المقصورتان المخصصتان للطاقم راحة جيدة، وهما على استعداد لتلبية احتياجات الضيوف لضمان تجربة إبحار سلسة. إضافة إلى ذلك، تعزز منطقة المعيشة الفسيحة الشعور بالصداقة على متن القارب، مما يسمح للضيوف وأفراد الطاقم بالتواصل الاجتماعي والاسترخاء باسلوب مميز.

يتميز يخت Mini Y بالتكنولوجيا المتطورة التي تعزز الراحة والسلامة والملاحة. هذا وتسمح أنظمة التعامل مع الإبحار المتقدمة بالتحكم السهل، حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة أقل في الإبحار.

نهج مستدام لليخوت

توم كروز

على الرغم من أنها ليست سفينة كهربائية بالكامل، إلا أن Mini Y تتضمن عناصر الاستدامة. تقلل المواد الخفيفة الوزن المستخدمة في البناء من استهلاك الوقود، كما يقلل التصميم الفعال من التأثير البيئي لليخت.

تلبي سفينة Mini Y احتياجات المالك المميز الذي يقدر التوازن بين الأداء والرفاهية والوعي البيئي. إنه اليخت المثالي لأولئك الذين يتوقون للمغامرة من دون التضحية بالراحة أو الاستدامة. بفضل ميزاته الرائعة وتصميمه المبتكر، يعتبر Mini Y بمثابة شهادة على فكرة أنه يمكن العثور على تجارب اليخوت الاستثنائية حتى في مجموعة صغيرة الحجم.

اقرأ أيضاً: صُمم خصيصًا لبيل جيتس.. أول يخت ضخم يعمل بخلايا وقود الهيدروجين

يخوت
loaing icon