بوينج بيزنس جيت 737 علامة فارقة في تاريخ رويال جيت

أضافت شركة رويال جيت التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها طائرة بوينج بيزنس جيت 737 جديدة إلى أسطولها. وخضعت الطائرة البالغة من العمر 16 عامًا مؤخرًا لتجديد كامل من قبل Jet Aviation في بازل، مما أضاف المزيد من وسائل الراحة للركاب وتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

طائرة إستثنائية

رويال جيت

علق روب ديكاستري، الرئيس التنفيذي لشركة Royal Jet ، على إضافة الطائرة ، قائلاً:  "رويال جيت متحمسة لإضافة هذه الطائرة الاستثنائية إلى أسطولنا الكبير والمتنامي من طائرات بوينج بيزنس جيت، لتقديمها لعملائنا المختارين ولتوسيع نطاق وصولنا إلى السوق الأوروبية. وهذه علامة فارقة أخرى في تاريخ Royal Jet ويشرفنا أن يتم اختيارنا لإدارة هذه الأصول القيمة ".وتم تكوين بوينج بيزنس جيت لتكون قادرة على الطيران لمدة تصل إلى 12 ساعة بدون توقف. وتقول RoyalJet إن هذا بفضل وزنها المنخفض، وسعة الوقود الإضافية، وتكوين الجناح الأفضل الذي يحنوي على رأس جناح منقسم، وهو أكثر شيوعًا في 737 ماكس، ولكنه سيعمل على توفير الوقود ونطاق طيران أطول.

ترقية المقصورة

رويال جيت

كذلك تمت ترقية التجربة الداخلية بحيث قامت Jet Aviation بتحسين العزل الصوتي على متن الطائرة من أجل تشغيل أكثر هدوءًا. وتقول الشركة إن هذه هي أول طائرة بوينج بيزنس جيت، وربما أول طائرة خاصة في العالم ، تستخدم نظام  Needle Point Bi-Polar Ionisation الذي توفره شركة Aviation Clean Air لتحسين جودة الهواء على متن الطائرة. وفيما يتعلق بالراحة ، تلبي الطائرة بالتأكيد احتياجات عملائها المتميزين، من خلال الرفاهية الكاملة على متنها. وتتسع لما يصل إلى 19 راكبًا ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي كامل مع دش. يوجد أيضًا مكتب يمكن تحويله إلى غرفة نوم ثانية وحمام منفصل للضيوف ودش. وكما هو متوقع ، فإن منطقة تناول الطعام الكبيرة مجهزة تجهيزًا كاملاً للوجبات والاجتماعات، بينما يمكن قضاء الأمسيات في الاسترخاء في الصالة الموجودة على متن الطائرة. وتحتوي الطائرة أيضًا على مطبخ ومخزن كامل مخدومة من قبل مضيفين محترفين ومدربين تدريباً عالياً.

اقرأ أيضًا: فالكون 6 أكس طائرة رجال أعمال فائقة الاتساع بـ 47 مليون دولار

طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات
loaing icon