بالفيديو: يوتيوبر يشتري أغلى تذكرة طائرة للسفر إلى دبي ويكشف لنا حياةً بطعم آخر

اشترى أحد نجوم يوتيوب أغلى تذكرة طائرة في العالم في طائرة الإمارات وصوّر تجربته المفصلة بالكامل ليتبين ما إذا كانت تستحق السعر والجواب كان مفاجئاً لمتابعيه. 

رحلة ماثيو بيم الفاخرة 

ماثيو بيم خارجي

قال ماثيو بيم، أحد مستخدمي يوتيوب، انه اشترى أغلى تذكرة طائرة يمكن أن يجدها وقام بتدوين التجربة ليُظهر لجمهوره ما كانت عليه حقًا. تم نشر الفيديو بعنوان "اشتريت أغلى تذكرة طيران!" ولاقى الملايين من المشاهدات ! 

في حين أنه من الشائع أن يصور المؤثرون أنفسهم وهم محاطون بالفخامة، قال بيم، "لم أختبر شيئًا من هذا القبيل في حياتي كلها. عادةً عند السفر، أو القيام بمعظم الأشياء بشكل عام، ابحث عن الخيار الأرخص. وطوال الفيديو، قام بيم بتضمين مقاطع له إلى جانب لقطات لأخته، شايان، التي كانت أيضًا على متن رحلة طيران الإمارات لمدة 15 ساعة من لوس أنجلوس إلى دبي، ولكن في الدرجة الاقتصادية. على عكس التلفزيون الكبير والوجبة الذواقة التي قدمتها الدرجة الأولى لنجم يوتيوب بيم، صورت شايان شاشتها الأصغر و "الدجاج والخضروات" التي قدموها لها أثناء الرحلة.

أغلى تذكرة طائرة في العالم 

ماثيو بيم غرفة

تبلغ تكلفة تذكرة الدرجة الأولى لطائرة الإمارات A380 أو التكلفة في ذلك الوقت 21000 دولار، لكن بيم دفع 15000 دولار فقط لها باختيارها عدم تضمين التأمين أو التواريخ المرنة. لم تكن رحلته التي استغرقت 15 ساعة إلى دبي تحت رعاية طيران الإمارات ولم تؤيدها بأي طريقة أخرى. مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك ما يبدو عليه الأمر بالنسبة لشخص عادي براتب متوسط ​​أن يختبر ما تصفه طيران الإمارات بأنه أقرب شيء تطير به على متن طائرتك الخاصة.

تم تقديم الجناح في عام 2017 كجزء من ترقية رئيسية لأسطول طائرات طيران الإمارات من طراز بوينج 777، مع التصميم ووسائل الراحة المستوحاة من مرسيدس بنز الفئة S. تبلغ مساحتها 3.7 مترًا مربعًا ويمكنك إغلاقها حتى تحصل على غرفتك الخاصة. تتوفر لرحلات المسافات الطويلة، وتشمل التجربة تناول الطعام الذواقة، والترفيه بجودة السينما، ومقعد قابل للطي مع وضع انعدام الجاذبية وبياضات فاخرة، وإمكانية الوصول إلى الصالة، ومنتجع صحي مع دش ووسائل راحة من فئة الخمس نجوم، لذلك يمكنك الوصول إلى وجهتك "منتعشًا". 

الفخامة بكل معنى الكلمة 

تشمل الإضافات في جناح طيران الإمارات سماعات Bowers & Wilkins E1 المصنوعة حسب الطلب، والتي يتم تضمينها في حقيبة الهدايا المجانية، إلى جانب مجموعة من البيجامات والنعال ومجموعة Byredo الفاخرة المخصصة للعناية بالبشرة وقناع العين ورذاذ الوسادة، مهما كان ذلك. تبين أن تجربة تناول الطعام كانت رائعة كما هو موعود، مع مجموعة واسعة من الخيارات وعدد غير محدود من الوجبات. مرة أخرى، تفاجأ بيم بتنوع الخبز المقدم لدورة واحدة، وهو شيء لم يتخيله على متن طائرة.

من أصعب الأشياء التي يمكن تخيلها وانت على متن طائرة هي الاستحمام. يفعل بيم ذلك في الصباح بعد حجز مكان في المنتجع الصحي، ويعلن أنه أفضل من الاستحمام الذي في المنزله. يقول أن السرير كان مريحًا للغاية، لذلك كان ينام جيدًا طوال الليل، على الرغم من حقيقة أنه ليس من كبار المعجبين بالطيران.

في نهاية الرحلة، خلص بيم إلى أن التجربة غيرت الطريقة التي ينظر بها إلى الطيران إلى الأبد، وهو على الأرجح الهدف الكامل منه. ولكن هل كان يستحق مبلغ 21000 دولار او 15000 دولار الذي من المفترض أنه دفعه من جيبه؟ نعم، كان كذلك، كما يقول بيم.

إقرأ ايضاً: كالنسر الكاسر ومحرك من رولز رويس: تعرف إلى طائرة مايكل جوردان

مشاهير أخبار الطائرات الامارات خبر متداول
loaing icon