5 من أكثر المميزات تفرداً في عالم اليخوت، ومنها ملعب تنس!

قد يصعب عليك تمييز اليخوت عن بعضها البعض عند النظر اليها من الخارج، ولا نلومك، فكلها كبيرة، تطفو على المياه وبيضاء اللون؟ صح؟ كلا! ما لا تعرفه هو أن كل يخت يتمتع بميزات وتجهيزات تجعله فريداً من نوعه.

ستتعرف في التالي على مجموعة من أكثر المميزات تفرداً في عالم اليخوت.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

نادي شاطئ ضخم في السطح الخلفي: يخت بينيتي سيسنس

يقدم سوبريخت Benetti Seasense نادي شاطئ ضخم فريد من نوعه يضم مسبح كبير محاط بأرضيات خشبية للاسترخاء بأناقة وتميز تحت أشعة الشمس.

 

الميزة الأغرب: يخت ابيكنج وراسموسين افيفا

يقدم يخت Abeking & Rasmussen Aviva الفاخر أكبر صالة رياضية على أي يخت، حيث تشمل الصالة ملعب تنس كبير يعمل أيضاً كملعب كرة قدم عند الحاجة!

 

صديقة للبيئة: يخوت هينكلي داشر وأدلر سوبريما

تأتي يخوت Hinckley Dasher و Adler Suprema لتتبنى مفهوم صداقة البيئة من دون التضحية بالأداء، حيث يظهر ذلك مع قارب داشر ليكون أول قارب نهاري كهربائي بالعالم مع سرعة تصل إلى 24 عقدة (44.5 كم/س)، بينما يخت سوبريما يقدم نظام دفع هجين ديزل-كهربائي بمدى 5,600 كم.

 

تعاون بين صناع السيارات واليخوت: يخت ديناميك GTT 115

عمل ستوديو بورشه ديزاين على تصميم يخت Dynamiq GTT 115 لتظهر به خطوط تصميم بورشه بوضوح، حيث يأتي اليخت مستوحى من خطوط تصميم بورشه ميشن E الاختبارية، إضافة إلى تصميم داخلي مغطى بالأقمشة التي تحمل أنماط مميزة مع سجاجيد فارسية ورخام بلون صحراوي، إضافة لألوان خارجية مرتبطة بعلامة بورشه.

 

المساحة والتكنولوجيا: يخت دومينيتور ايلومين 28

يقدم يخت Dominator Ilumen 28 مساحات وخدمات ابتكارية عالية الجودة تجعله يخت أكبر بكثير مما هو عليه، خاصة مع الجناح الرئيسي متعدد المستويات الذي يضم سقف مفتوح وتراس خاص مع الكثير من الخامات الغالية كالحرير والجلد الطبيعي وخشب الأبنوس.

اقرأ أيضاً: أكبر يخت خاص في آسيا وغيره... أهم اليخوت التي ستظهر في عام 2020

بورشه يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon