أكبر يخت خاص في آسيا وغيره... أهم اليخوت التي ستظهر في عام 2020

تستمر صناعة اليخوت الفاخرة والفخمة بالتطور كي تلبي طموحات العملاء ذوي الثروات الضخمة في تقديم أعلى مستويات الراحة والفخامة التي يرغبون بها، وهو ما سنراه مع اليخوت التي ستظهر في عام 2020، وإليكم أهمها.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

لا داتشا

ينتظر تدشين سوبريخت La Datcha في سبتمبر هذا العام بطول 77 متر من صنع شركة Damen الهولندية ليكون الأول بسلسلة يخوت SeaXplorer 77 الاستكشافية، حيث ينوي مالك اليخت استخدامه للغوص والتزلج وسيأتي مع مرافق تناسب ذلك.

 

سي ايجل II

بطول 81 متر، سيأتي هذا السوبريخت الرائد في مايو من هذا العام من Royal Huisman الهولندية ليكون واحد من أكبر يخوت الإبحار فور وصوله لمالكه الآسيوي، ليكون بذلك أكبر يخت إبحار من الألمنيوم كما أنه سيكون أكبر يخت خاص في آسيا.

 

آرو

بدأ اختبار سوبريخت Arrow في ديسمبر الماضي، حيث يأتي بطول 75 متر من Feadship الهولندية، وسيتم الكشف عنه رسمياً في أبريل 2020، حيث يأتي مع عدة أسطح، إضافة لتصميم خارجي ذو خطوط زجاجية منخفضة ومقصورة ذات انتباه عالي للتفاصيل.

 

أوليفيا أو

سيكون Olivia O هو أول سوبريخت من شركة Ulstein Verft النرويجية المتخصصة بصناعة السفن التجارية، حيث سيكون بطول 88.5 متر ليكون من أكبر اليخوت الاستكشافية في العالم، وينتظر تدشينه نهاية العام الجاري.

 

بروجيكت بولوكس

سيطلق هذا السوبريخت رسمياً في أكتوبر المقبل بطول 55 متر من Heesen الهولندية، وقد تم تصميم Project Pollux بواسطة شركة Omega Architects الهولندية مع مقصورة ذات تصميم إنجليزي راقي، حيث سيتم تدشينه في سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضاً: يخت فاخر يتحول إلى لوحة رسم عملاقة... فمن وراء هذا الابداع؟

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon