إستمتع برفاهية الإبحار على متن اليخت بينيتي الفاخر

تم بناء اليخت الفاخر FB603 في حوض بناء السفن الإيطالي Benetti ، وهو ثالث يخت في طراز B.NOW 50M وقد تم تشييده بهيكل فولاذي وبنية علوية من الألومنيوم.

اقرأ أيضًا: سوبريخت جديد فيه مركبات خاصة ومنصة للقفز واكتشاف المحيطات

 

الاسترخاء بجانب البحر

بينيتي

يحتوي اليخت على منصة السباحة في الطابق السفلي في صالة مسبح بانورامية حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب البحر على كراسي الاستلقاء للتشمس. أبعد إلى الأمام، توجد صالة في الهواء الطلق تتكون من أريكة على شكل حرف L وأريكة مستقيمة وكراسي بذراعين وطاولات قهوة تخلق أجواء خارجية ترحيبية وأنيقة للاسترخاء.

بينيتي

كذلك يوفر السطح العلوي الخلفي مكانًا كبيرًا لتناول الطعام في الهواء الطلق يتسع لـ 12 شخصًا مظللًا بالتراس الشمسي المتدلي. وعلى طول المؤخرة هنالك أريكة وطاولة مثالية لتناول الكوكتيلات عند غروب الشمس.

التصميم الداخلي

بينيتي

في الداخل، تتسع منطقة تناول الطعام الرسمية الفخمة في الصالون الرئيسي الخلفي لما يصل إلى 12 ضيفًا في محيط معاصر وجميل، مع نوافذ كاملة الارتفاع توفر مناظر خلابة. أما الأبواب الزجاجية المنزلقة الكبيرة تؤدي إلى السطح الخلفي حيث توجد صالة في الهواء الطلق ومنطقة حمامات شمسية.

بينيتي

ويتسع مكان الإقامة لما مجموعه 12 ضيفًا في 6 كبائن بحمامات داخلية مؤلفة من جناح رئيسي واحد، وغرفة فاخرة لكبار الشخصيات، و 4 كبائن إضافية للضيوف. ويقع الجناح الرئيسي على السطح للأمام، ويوجد بداخله سرير بحجم كبير مع شاشة تلفزيون عريضة في الجهة المقابلة، وشرفة جانبية.

ويعمل على اليخت طاقم مكون من 10 أفراد، لضمان حصول جميع الضيوف على خدمة من الدرجة الأولى طوال فترة وجودهم على متنه. وسيتم إطلاق اليخت عام 2022.

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon