الجانب الأسود من حياة الأغنياء في طائراتهم: قيء ونفايات وظلم للحيوانات

صحيحٌ أن السفر يعتبر متعة للذين يجلسون في مقاعد الطائرات، إلا أن الذين يعملون على متن الطائرات الخاصة قد يعانون من الكثير من الأمور مثل إرضاء المشاهير أو من تنظيف الأوساخ أو بسبب بعض الاسباب الأخرى.

الحيوانات الأليفة مخلوقات تتواجد في السماء

طائرات خاصة

في إحدى المرات وعلى سبيل المثال، سافر أحد الزوجان مع حيوانهما الأليف في طائرة خاصة، هذا الحيوان هو كلب ضخم، كما وأرسل زوجان آخران قطتهما إلى طبيب متخصص في الاستنساخ في إحدى الرحلات أيضاً. كل هذه الحيوانات يجب أن يُصار إلى الاهتمام بها بشكل كبير فضلاً عن تنظيف الأسواخ التي تصدر منها.

عند الهبوط، يُصار إلى إغلاق الطائرات بهدف تنظيف المقصورة الداخلية، هذا الأمر يؤدي إلى فرض غرامات كبيرة على أصحابها. بالإضافة إلى الكلاب، يتسبب الأطفال في أكبر قدر من العبث على متن الطائرة أيضاً، كما أنه وفي أكثر من مناسبة، يقدم الاطفال على الرسم على جدران الطائرة الداخلية وعلى المقاعد أيضاً. هذه الحركات التي يقدم عليها الاطفال تجبر الوالدين على دفع مبالغ مالية لإعادة ترميم المقصورة يمكن أن تصل إلى 25000 دولار.

المضيف قد يعاني كثيراً خلال السفر

طائرات خاصة

وفي بعض المرات، يقدم الذين يسافرون في الطائرات الخاصة على تناول الطعام بطريقة غريبة، تؤدي إلى جعل المقصورة متسخة إلى أقصى الحدود. ففي إحدى المرات، تناول أحد الأشخاص الطعام بينما هو مستلقي، في حين تناول شخص آخر طبق سوشي بينما كان واقفاً على مقعده إلا أن الأمر الغريب الذي حصل أن هذا الشخص كان يسكب الصويا صوص من الأعلى. هذه التصرفات تجعل المقصورة متسخة جداً ومقززة.

وفي ما خص الرياضيين، فإن السفر معهم لا يخلو من بعض الأمور غير المحببة، ففي بعض المرات وبسبب نوع الطعام الذين يتناولونه، يقدم البعض منهم على التقيؤ على المقاعد أو على الارضية، وهنا يجب أن يُصار إلى تنظيف المقصورة من جديد. أما المطربين فعادة ما يكون تصرفهم أفضل، فعندما تتواجد فرقة موسيقية على متن الطائرة يصبح المضيف وكأنه جزء من هذه الفرقة، فيشعر بأنه فرد من هذه العائلة.  

وزن الحمولة

طائرات خاصة

إلى جانب عملية التنظيف التي قد تكون مقززة في كثير من المرات، يحاول بعض المسافرين أيضاً إحضار الكثير من البضائع ووضعها في الطائرات، كما ويمكن أن تكون هذه البضاعة ثقيلة الوزن. ففي إحدى المرات، قام زوجان متجهان بملء الطائرة بالكامل بالكثير من الأمور مثل أجهزة التلفاز، وخلاطات، وأفران الميكروويف، وحتى علاقات المعاطف. هنا يجب أن يساعد المضيف في ترتيب الأغراض في مكانها المحدد ومن دون ان يتسبب في تسكيرها.

في الطيران الخاص، يُصار أيضاً إلى إهدار الطعام بشكل كبير، لاسيما وأن بعض قواعد السلامة الدولية تحظر بصراحة وصول بعض المواد الغذائية إلى ارضها.

اقرأ أيضاً: القصة الحقيقية وراء سيارة ستيف ماكوين الاسطورية

طائرات خاصة
loaing icon