أفضل 10 ألعاب لليخوت الفاخرة لترقية تجربة الإبحار

استنادًا إلى الخبرة المتعددة السنوات في مبيعات اليخوت الفاخرة واستئجارها، كشفت Denison Yachting  عن قائمة أفضل 10 ألعاب لإضافتها إلى يخت فاخر.

1- تريتون 660/2

1- تريتون 660/2

من الصعب التنافس مع غواصة فاخرة ذات مقعدين يمكن أن تصل إلى أعماق 660 قدم. وتم تصميم Triton 660/2 لاستكشاف أكثر الوجهات النائية في العالم، مثل القارة القطبية الجنوبية أو أستراليا. باستخدام هذه الغواصة، يمكنك الغوص بعيدًا بما يكفي تحت الماء لرؤية المخلوقات الضوئية، واللافقاريات النادرة، والثدييات البحرية الكبيرة.

2- منتجع أكواباناس بوب 3 بول

منتجع أكواباناس بوب 3 بول

 منتجع Pop3 Pool هو أفضل طريقة للاستمتاع بالمياه براحة وأناقة. ويمكنك تخصيص الجزيرة وإضافة عناصر مختلفة مثل صالات كبيرة، أو طوابق، أو أرصفة، أو منصات للسباحة، أو بنايات للحفلات أو حمام سباحة. كما يمكنك إضافة العلامة التجارية لليخت الخاص بك وألوانه.

3- دراجة القرش الأحمر المائية

 دراجة القرش الأحمر المائية

 ليس كل يخت به صالة ألعاب رياضية، ولست بحاجة إلى واحدة إذا كان لديك دراجة من نوع Red Shark . وعندما ترسو قبالة سواحل مايوركا وترغب في استكشاف المنحدرات والأرخبيل، ستوصلك هذه الدراجة المائية إلى هناك.

 4- جدار التسلق  FunAir

 جدار التسلق  FunAir

يمكن أن تكون اللياقة البدنية ممتعة، خاصة عندما تتسلق جانب ميناء على جدار تسلق صخري قابل للنفخ. ويعد جدار التسلق FunAir هذا رائعًا للضيوف من جميع الأعمار.

5- WASPZ Foil Racing Boat

العاب يخوت

 إذا كنت ترغب دائمًا في التسابق كما لو كنت في كأس أمريكا، فسترغب في إضافة قارب سباق WASZP  إلى يختك الفاخر، لجعل الإبحار مسليًا أكثر.

 6- Seabob F5 SR

العاب يخوت

تشتهر Seabobs بأنها لعبة اليخوت الفاخرة المفضلة. لكن Seabob F5 SR غيرت قواعد اللعبة. فلديها تعزيز أداء بنسبة 10٪ مما يزيد السرعة تحت الماء إلى 12 ميلاً في الساعة وسرعة السطح إلى 14 ميلاً في الساعة. ويأتي Seabob F5 SR أيضًا مزودًا بكاميرتين، إحداهما مواجهة للخارج لالتقاط العالم تحت الماء، والأخرى هي كاميرا سيلفي. ويمكنك ترقية Seabob بألوانك المفضلة أو علامتك التجارية.

7- جيتوفاتور

جيتوفاتور

هل تعرف تلك العبوات المائية النفاثة التي كانت شائعة جدًا في عام 2018؟ ما مقدار المتعة التي سيكونون عليها إذا كنت تستطيع الطيران مع شخصين؟ يجعل Tandem Jetovator ذلك ممكنًا. إنها لعبة يخت فاخر تشبه دراجة نارية بدون عجلات. يتم دفعها بواسطة خرطوم ويمكن التحكم فيها من المقعد الأمامي أو الخلفي. إنها لعبة رائعة للمبتدئين الذين يريدون الطيران بأمان مع مدرب.

8- FunAir Big Air Blob

جيتوفاتور

إن Big Air Blob هي أيضًا لعبة رائعة سيستمتع بها الضيوف على اليخت الخاص بك. تم تصميمها عن قصد لليخوت الفاخرة، مع أذرع تثبيت جانبية للتعامل مع أمواج المحيط

9- LIFT Efoil

العاب يخوت

هناك الكثير من الإصدارات المختلفة من لوح التزلج المائي الكهربائي، لكن LIFT eFoil لديها أفضل التقييمات. إنها لعبة سريعة وخفيفة ومتينة مع بطارية محسّنة لأوقات تصل إلى 120 دقيقة بسرعة 30 ميلاً في الساعة. وتتوفر للطرازات الجديدة أربعة خيارات للحجم، مع أشكال جديدة لتحسين القدرة على المناورة، بالإضافة إلى تسعة خيارات متقدمة لجناح القارب المحلق.

10- RoboSea Robo-Shark

العاب يخوت

روبو شارك هي طائرة بدون طيار تحت الماء تبدو وكأنها سمكة قرش وتتحرك. ويأتي مزودا بتجنب تلقائي للعقبات وزعنفة ذيلية متعددة المفاصل تقلل من ضوضاء المياه. ويعتبر Robo-Shark مثاليًا للمصورين المحترفين أو الطموحين حيث يمكن تزويده بأي كاميرا أو اتصال أو جهاز استشعار.

اقرأ أيضًا: قارب كبير من لامبورجيني مستوحى من سيارة سيان الخارقة

ألعاب يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon