العاب سيارات 2021 تعرف على الافضل

تمتلك العاب سيارات شهرة واسعة بين عشاق الألعاب، حيث تقدم تجارب مميزة، حيث أنها تعطيك الحرية الكاملة لاختبار تجربة قيادة سيارات مذهلة من الصعب على الكثيرين امتلاكها بسهولة تامة وبأمان من أمام جهاز الكمبيوتر أو كونسول الألعاب الخاص بك، وسنترعض من خلال المقالة مجموعة من أبرز العاب سيارات سواء للهواتف أو للأطفال.

العاب سيارات للهواتف

Clash For Speed 

وهي واحد من أبرز العاب سيارات سباق للهواتف، كل ماعليك هو أطلاق النار على السيارات المتنافسة وإنزالها مع الكثير من عمليات القوة لتصبح بطل سباق بين الطرق السريعة تعد لعبة سباق السيارات المجانية المفضلة لملايين المستخدمين حول العالم، وتتميز اللعبة بدعم تقنية ثلاثية الأبعاد، وهي ليست لعبة سباق فقط، بل هي ساحة معركة حيث تكون جميع السيارات مدرعة بقوة وتقاتل مع السيارات الوحشية، ويمكنك استخدم وحدة بناء المسارات المخصصة الخاصة بها لمسارات سباق غير محدد والقضاء على منافسيك بأسلوب عبقري اثناء العاب سباق.

Asphalt 9

وهي واحدة من أشهر العاب سيارات سباق للهواتف على الإطلاق، وتتميز النسخة الجديدة بامكانية الوصول إلى مميزات خرافية للسيارات الحقيقية لتتمكن من قيادتها وهي ميزة نادرة في أي لعبة أخرى، كما تمتلك الحرية في اختيار سيارة أحلامك التي انت تحلم بها والسباق عبر مواقع رائعة مقابل آلات السرعة المنافسة حول العالم، كما يمكنك التغلب على مصنعي السيارات المشهورين مثل بورش ، فيراري ، لامبورجيني ، و موتورز الطريق السريع لتصبح الأقوى في عالم سباقات السيارات.

العاب سيارات

العاب سيارات للأطفال

ماريو كارت

لا شك في أن هذه اللعبة هي افضل العاب سيارات اطفال على الإطلاق، حيث كشفت نينتندو عنها لأول مرة في عام 1992 لتغزو العالم منذ ذلك الحين، وتعمل على منصة نينتندو على مر السنين، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية باللعبة، فهي تتضمن ماريو وأصدقاؤه يتسابقون ويجمعون بعض وسائل المُساعدة التي تُمكنك من إعاقة زملائك المتسابقين، وقواعد اللعبة بسيطة حتى يُمكن للأطفال الاستمتاع بها، فهي واحدة من أكثر الألعاب مُتعة خاصة عند لعبها مع الأصدقاء.

Forza Horizon 4

هي واحدة من أفضل سلاسل العاب سيارات اطفال، والتي تتميز بأنها في عالم مفتوح بالكامل، حيث يُمكن الذهاب إلى أي مكان وفعل أي شيء ما يجعلها جيدة جداً للأطفال، حيث يُعاني الأطفال غالباً من فهم المهام وتحقيق الأهداف في أوقات محددة، فقط يريدون مكاناً فسيحاً للذهاب إليه والقيادة وتحطيم الأشياء، وهذا ما تقدمه هذه اللعبة باختصار، وكل ثلاثة أسابيع يتم تغيير مكان اللعبة حتى لا يمل طفلك، فمثلاً في الشتاء تتغير الأجواء إلى الثلوج، وهي متاحة على الحاسب الآلي ومنصة اكس بوكس 1.

العاب سيارات

أفضل العاب سيارات

Project CARS 2

أطلقت العاب سيارات Project CARS 2 في نهاية عام 2017، وهي تأتي مع مميزات عديدة مثل البصريات الرائعة والإنتباه للتفاصيل في تصميم السيارات والحلبات، مع مهمات لإثقال مهارة السائقين وتدريبهم على قيادة السيارات داخل السباقات بشكل عام، وهي متاحة على ويندوز واكس بوكس ون وبلايستيشن 4.

وتقدم اللعبة قائمة مميزة للغاية من الحلبات الممتعة والمناسبة لمختلف السباقات، وهو ما يشمل حلبة Le Mans الفرنسية وSpa البلجيكية وDaytona وLong Beach الأمريكيتين، مع وجود عدد مذهل من الخيارات فيما يتعلق بالسيارة التي يمكنك قيادتها والتي تتخطى 170 طراز مختلف.

Gran Turismo 7

العاب سيارات Gran Turismo 7 أعلنت عنها سوني مؤخراً مع نيتها توفيرها على كونسول بلايستيشن 5 الجديدة. وينتظر أن توفر تجربة لعب فائقة المتعة عبر حلبات السباقات التقليدية. وتحتوي اللعبة على مدرسة تعليم قيادة لثقل مهارات اللاعبين، إضافة إلى متجر تعديل وتغيير أجزاء السيارات، وحتى وكالة بيع سيارات مستعملة. وتستفيد اللعبة من قدرات بلايستيشن 5 الجديد العالية للحصول أعلى قدر ممكن من الانغماس في تجربة اللعب بفضل دعم نمط الواقع الإفتراضي.

اقرأ أيضاً: لعبة Drift21 ستجعلك تعيش تجربة دريفت في قمة الواقعية من داخل منزلك

معلومات مقال
loaing icon