أروع اليخوت الفاخرة التي من المرتقب تواجدها في البحار عام 2024

مع بداية العام الجديد 2024، ينتظر عشاق اليخوت الفاخرة وبفارغ الصبر العجائب البحرية التي من المقرر أن تزين بحارنا هذا العام. ولحسن الحظ، هناك تشكيلة مبهرة من اليخوت الفاخرة والمذهلة الجاهزة للتسليم في الأشهر المقبلة. ستأتي هذه السفن المميزة بلا شك مزودة بتكنولوجيا أفضل وميزات محسنة كما وستتمتع بتصميمات خيالية. فيما يلي قائمة بأكبر اليخوت الفاخرة قيد الإنشاء حاليًا والتي ستبهرنا متى ستتواجد على مياه المحيطات والبحار.

يخت Luminance

يخوت 2024

السعر: 500 مليون دولار

تجذب يخوت شركة Lürssen الانتباه دائمًا، ومشروع Luminance ليس استثناءً، فهو يأتي بطول 145 متراً قدمًا. إن التعاون بين حوض بناء السفن الألماني والمصمم إسبن أوينو، وبمناسبة مشروعهما الثلاثين معًا، قد أدى إلى تحقيق أحلام الملياردير رينات أحمدوف البحرية.

إضافة إلى ما ذكرنا، تم رسم التصميمات الداخلية للسفينة بواسطة فرانسوا زوريتي، كما تتسع لـ 12 ضيفًا في 12 كابينة. سيحتوي سابع أكبر يخت من شركة Lürssen على حوض سباحة في الخلف، ومهبط للطوافات، وعدد كبير من خيارات الاسترخاء وتناول الطعام.

أحمدوف، الذي تبلغ ثروته 5.7 مليار دولار، هو أغنى شخص في أوكرانيا وهو مستعد لاستثمار ما لا يقل عن 50 مليون دولار سنوياً للحفاظ على هذا العملاق الرائع بمجرد تسليمه.

يخت Project Jag

يخوت 2024

السعر: 360 مليون دولار

تحفة فنية أخرى من Lürssen هو يخت Project Jag، هذا المشروع أتى بتكليف من شهيد خان، الملياردير المالك لفريق J Fulham F.C.. يبلغ طول اليخت هذا 121 متراً قدم وهو يتميز بهيكل أزرق داكن.

بصفته خليفة ليخته Kismet الذي تبلغ قيمته 200 مليون دولار (المملوك الآن من قبل الرئيس التنفيذي السابق لشركة Google إريك شميدت، والذي أعيد تسميته بـ Whisper) تتميز هذه التحفة الفنية بـ 11 غرفة فاخرة وأماكن إقامة لطاقم مكون من 40 فردًا. يأتي هذا اليخت المميز مع مهبط للطائرات، وجاكوزي على سطحه، وسينما داخلية وخارجية، ومنتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية.

يخت Cosmos

يخوت 2024

السعر: 350 مليون دولار

ومن بين إبداعات Lürssen الرائعة الأخرى، يخت Cosmos الذي يبلغ طوله 113 متراً، والذي من المقرر أن يبشر بالابتكار التكنولوجي في العام المقبل من خلال خلايا وقود الهيدروجين.

يحتوي السطح الخلفي الضخم في اليخت على حوض سباحة ومساحة لاستيعاب سفينة كبيرة، في حين يستوعب السطح الأمامي الضخم مهبطًا لطائرات الهليكوبتر، كما ويضم ردهة زجاجية مذهلة من طابقين، وتسعة أجنحة للضيوف، ومساحة تتسع لطاقم يزيد عن 36 فردًا.

يخت Icecap

يخوت 2024

السعر: 350 مليون دولار

تعتبر سفينة Icecap من Lürssen، المغطاة بالسرية والحراسة، سفينة حربية مذهلة ذات سطح خلفي مفتوح كبير وهي تحتوي بالتأكيد على مهبط للطوافات. يأتي التصميم الخارجي من Salt Ship Design، هذا ويشاع أن Icecap يشتمل على نظام دفع هجين قوي، ومسبح ضخم.

يتميز Icecap أيضاً بأحدث ميزات توفير الطاقة والتدفئة والتبريد، كما يضم أيضًا بطاريات كبيرة للحفاظ على الخدمات والمرافق الترفيهية على مدار الساعة.

يخت Ulysses

يخوت 2024

السعر: 275 مليون دولار

يعد يخت Ulysses (102 متراً) بمتعة وترفيه وافرين مع أربعة أحواض استحمام ساخنة على أسطحه الخارجية، وحوض سباحة يمتد على كامل السطح الرئيسي، ودرج زجاجي جذاب، ومصعد في الردهة الرئيسية. تستوعب السفينة، المجهزة بمستشفى على متنها وحديقة شتوية، 20 ضيفًا ويخدمها طاقم مكون من 40 فردًا.

استثمر غرايم هارت، الذي تبلغ ثورته 9.3 مليار دولار، الكثير من الأموال بهدف تشغيل هذا اليخت الفاخر المذهل.

اقرأ أيضاً: اليخت الحرباء: يتغير لونه حسب لون المدينة أو نجوم السماء

يخوت
loaing icon