8 يخوت شاركت في أشهر الأفلام ومنهم رابع أسرع يخت في العالم!

من منا لا يحب الأفلام؟ وعندما يمر مشهد ليخت في أحد الأفلام، نتهافت لرؤية ما في داخله من تصاميم ومفروشات جميلة وراقية. هل تريد معرفة أي أفلام ظهرت بها أهم اليخوت؟ سنعرّفك عليها، ولا تنس أن تشاهدها!

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

يخت كيسمت

يلعب سوبريخت Kismet ذو طول 95.2 متر دور محوري في فيلم 6 Underground الجديد من نتفليكس والذي يدور حول مجموعة من العملاء الدوليين المكلفين بإسقاط ديكتاتور سيء السمعة.

 

يخت سبيريت 46

سيظهر يخت Spirit 46 الشراعي ذو طول 14 متر في فيلم جيمس بوند القادم No Time to Die، حيث يقوم بوند بقيادته خلال أحداث الفيلم.

 

يخت ساراستار

داخل فيلم Murder Mystery المقدم مؤخراً من نتفليكس، نجد سوبريخت Sarastar ذو طول 60 متر، ويمثل الموقع الرئيسي الذي تجري به أحداث الفيلم.

 

يخت M3

في حال تشاهد فيلم The Wolf of Wall Street من عام 2013 فقد فاتك الكثير، حيث أن اليخت يظهر بالفيلم في مشهد مؤثر للغاية ليعبر عن حياة الشخصية الرئيسية.

 

يخت جاليوشيردو

كان سوبريخت Galeocerdo المذهل ذو طول 118 هو النجم الحقيقي في فيلم The Island من بطولة إيوان مكريغور والذي يدور حول حلم يتحول إلى واقع قبل أن ينقلب إلى كابوس. هذا، ويعتبر جاليوشيردو رابع أسرع يخت في العالم.

 

يخت ايتاما 62

وفي فيلم American Assassin من عام 2017 نجد أن القارب السريع Itama 62 ذو طول 19 متر هو نجم أحد مشاهد المطاردات الرائعة.

 

يخت كينجدوم 5KR

ونعود لوهلة إلى جيمس بوند الكلاسيكي من عام 1983 مع فيلم Never Say Never Again الذي يضم يخت Kingdom 5KR ذو طول 86 متر.

 

يخت ريجينا

في فيلم جيمس بوند Skyfall من عام 2012، يظهر لنا يخت Regina الشراعي الرائع بطول 56 متر والذي تصل قيمته الى 10 مليون دولار.

 

اقرأ أيضاً: تصميم هذا اليخت يجعله الأول من نوعه في العالم، فما سره؟

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon