هيونداي h1 2020: أهم المميزات والأسعار

عند شراء سيارة جديدة فإن التفضيلات تختلف من شخص لآخر، فهناك من يفضل السيدان الفخمة ليشعر بالأناقة وهناك من يفضل السيدان الصغيرة الإقتصادية، وهناك من يفضل سيارات الاس يو في العائلية، وهناك فئة تفضل الحصول على الميني فان العملية، وتعتبر هيونداي h1 واحدة من أشهر السيارات في هذه الفئة، ونستعرض من خلال المقالة أبرز مواصفات ومميزات السيارة الكورية.

هيونداي h1 2020

وكشفت هيونداي الكورية عن مواصفات الميني فان موديل 2020، لتأتي مع تغييرات طفيفة مقارنة بالموديل السابق، وإليك أبرز المواصفات.

مواصفات هيونداي h1

هيونداي h1

تتمتع هيونداي h1 بتصميم خارجي عملي بسيط، حيث نرى مقدمة صغيرة الحجم مصابيح أمامية طويلة وكبيرة ذات عدسات كبيرة بإضاءة هالوجين ومدمجة مع مصابيح ضبابية، ويتوسط مقدمة السيارة شبك صغير من الكروم والتي تحمل شعار هيونداي.

وعلى الجانب نرى مرايا جانبية باللون الأسود بها إشارات الالتفاف، مع مقابض باللون الاسود، وتجويف حاد بارز اسفل الابواب، بجانب ابواب السيارة سحب في اليمين واليسار وإطارات قياس 16 إنش، أما في الخلف فنرى مصابيح إضاءة كبيرة وطويلة بإضاءة هالوجين مع صدام خلفي بارز وفتحة عادم من الكروم.

هيونداي h1

أما في الداخل فتأتي مع مقصورة واسعة بتقنيات متطورة والعديد من عوامل الرفاهية، فنلاحظ وجود كونسول وسطي منظم به شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش ومدمج به ناقل الحركة مما يعطي مساحة تخزينية أكبر في المنطقة بين المقعدين الأماميين.

 هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الآخرى مثل مقود كهربائي متعدد الإستخدامات، نظام صوتي عالي الجودة مزود بـ 4 و 6 سماعات، مكيف هوائي مع فتحات تهوية خلفية، فتحة سقف، مساند يد خلفية والكثير من المميزات الرائعة.

هيونداي h1 كم راكب

هيونداي h1

تتوفر هيونداي H1 بعدة خيارات للمقاعد، فالنسخة المُعدة لنقل البضائع يُمكن تزويدها بثلاثة أو خمسة مقاعد، فيما تأتي النُسخة المُعدة لنقل الركاب بـ 9 مقاعد.

 

الأمان

  • فرامل مانعة للانغلاق ABS

  • 2 وسائد هوائية

  • نظام مساعد الفرامل BA

  • تثبيت مقاعد الأطفال

  • حساسات خلفية

  • نظام تحذيرات الرجوع الى الخلف

 

المحركات

تعتمد هيونداي h1 على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر يولد قوة 174 حصان وعزم دوران بقدرة 228 نيوتن متر. متصل بناقل حركة أوتوماتيكي أربع أو سرعات أو يدوي خمس سرعات مع نظام دفع خلفي، هذا ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 13.6 لتر لكل 100 كم ، كما يمكن للميني فان الكورية تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 13.5 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 142 كلم/ الساعة.

كم سعر هيونداي h1

هذا ويبدأ سعر هيونداي h1 من 91,900 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هيونداي تستعد لإطلاق كونا 2021 وكونا إن لاين الرياضية

معلومات Hyundai مقال
loaing icon