نيسان نافارا 2020 سيارة المهام الصعبة

دائماً ما تهتم شركات صناعة السيارات بتقديم تشكيلة واسعة وتنافسية من أفضل السيارات في كل فئة، وهو ما دفع نيسان لطرح نافارا في الأسواق الخليجية لتكون بديلة لنيسان ددسن، ونستعرض فيما يلي مواصفات البيك آب وأحدث مميزاتها.

 

نيسان نافارا 2020

التصميم الخارجي

تحظى نيسان نافارا بتصميم قوي وعملي يتمتع بمقدمة رائعة جاءت بشكل يبرز مدى قوة السيارة ومتانتها، ويظهر ذلك في المصد الأمامي القوي والمصابيح الرياضية والشبك الهجومي.

أما في الخلف فنلاحظ نظام العادم الكرومي المميز مع المصابيح الخلفية الهجومية والمصد البارز والذي يضفي القوة على شكل السيارة، هذا بجانب إطارات قياس 17 إنش مناسبة لكل الطرق.

 

التصميم الداخلي

تم تطوير داخلية نيسان نافارا بأفضل شكل ممكن وتقديم أبرز الابتكارات الحديثة، ستشعر بذلك منذ اللحظة الأولي التي سوف تضع قدمك داخل السيارة سوف تكتشف مجموعة من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، ستشعر بالفخامة ومن التطور الملحوظ، وتبدو لمسات الكروم التي تم وضعها داخل السيارة أعطت جاذبية رائعة للسيارة، السيارة متسعة جداً من الداخل وتوفر الراحة.

ويظهر التحديث بالشدة في التقنيات الحديثة مثل نظام ترفيهي بشاشة قياس 8 بوصة يدعم كل من تطبيقات أندرويد أوتو و آبل كاربلاي، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر مع 4 مكبرات صوتية.

كما حصلت البيك آب على العديد من مميزات الرفاهية مثل المقود الكهربائي متعدد الإستخدامات، حامل أكواب أمامي، التحكم فى المقعد أوتوماتك، تعديل ميل عجلة القيادة، زجاج كهربائى امامى و خلفى، مشغل CD، MP3، راديو،  وغيرها الكثير والكثير.

 

الأمان

حصلت نيسان نافارا على العديد من أنظمة الأمان، حيث تأتي السيارة مع درع سلامة نيسان، وهو أسلوب شامل للسلامة يتم الاسترشاد به في تطوير وهندسة كل سيارة نقوم بصنعها. تساعد نيسان نافارا في حمايتك وحماية الركاب المرافقين لك وذلك من خلال التركيز على ثلاثة مجالات رئيسية، وهي: مراقبة أنظمة سيارتك والأشياء المحيطة بها، والمساعدة في التعامل مع المواقف غير المتوقعة، والمساعدة في الحفاظ على سلامتك في حالة وقوع أي حادث مؤسف.

 

المحركات

محركين ديزل وبنزين بسعة 2.5 لتر، بقوة 168 حصان لمحرك البنزين و 161 حصان لمحرك الديزل التيربو مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، وآخر يدوي ذو 6 سرعات وثلاثة أوضاع للدفع تبدأ مع الدفع الثنائي، ثم تنتقل إلى الدفع الرباعي المنخفض ثم الدفع الرباعي مع كفاءة استهلاك وقود جيدة.

 

سعر نيسان نافارا

يبدأ سعر البيك أب من 87,990 ريال سعودي.

 

عيوب نيسان نافارا

  • محركاته تقدم اداء المحركات الصغيرة رغم كبر حجمه.
  • لا يوجد حساسات بالسيارة.
  • عدم وجود كاميرا خلفية تساعد على الاصطفاف.
  • ناقل الحركة اليدوي يجعل تسارعها قليل وعزمها مقيد.
  • مكيف الهواء يدوي في الفئة الأساسية.

 

اقرأ أيضًا: نيسان كيكس سيارة اس يو في صغيرة بإمكانيات كبيرة

Nissan مقال
loaing icon