بالصور .. النسخة الجديدة من نيسان نافارا 2020

قامت عملاقة الصناعات اليابانية نيسان بالاستعانة بخبراء الهندسة وتطوير المنتجات في شركة بريمكار لكي تتمكن من تطوير نسخة نيسان نافارا 2020 ، وهي التي تقرر لها أن تطرح بالأسواق ابتداءا من شهر ديسمبر للعام الجاري 2019 .

وتطمح نيسان ومن خلال نافارا N-Trek واريور الجديدة - المخصصة للسوق النيوزيلندي والاسترالي - الى منافسة كلا من فورد رينجر رابتور و تويوتا هايلكس راجيد X و HSV سوبركات .

بالصور تعرف علي  لنسخة الجديدة من نيسان نافارا 2020

  • أما عن تسريبات مواصفات سيارة نيسان نافارا 2020 الجديدة فمن المتوقع أن يتم إضافة عدة تفصيلات ستزيد كثيرا من ليونة السيارة على الطرقات ، وسيتسبب إضافة هذه التفصيلات والتعديلات بإرتفاع السيارة عن الأرض بزيادة قدرها 40 مم .
  • نيسان نافارا 2020 مدعومة بخوانق ذات فتحات داخلية أكبر إضافة الى إطارات كوبر 275/70 AT3 الجديدة لجميع التضاريس والتي تلتف حول جنوط بقياس 17 بوصة وهي أصغر من الإطارات القياسية ذات الـ 18 بوصة .
  • أما ما يجعلها مميزة فعلا عن بقية موديلات نيسان بيك أب الأخرى من حيث التصميم فعلى سبيل المثال ستتواجد شارات على الأجزاء السفلية من الأبواب الخلفية والامامية ، مع لمسات برتقالية داكنة حول أغطية المرايا الجانبية ومصابيح الضباب .
  • هذا كله بالإضافة الى عجلة احتياطية كاملة الحجم و شريط إضاءة LED مقاس 18.5 بوصة ، مع حماية داخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ وإضافات بلاستيكية فريدة وتمت إعادة تصميم المصدات لتأتي بشكل مغاير عن الإصدارات الأخرى .
  • أما من الداخل فنجد تغيرات كبيرة منها شارات N-Trek Warrior والحصائر المطعمة بلمسات برتقالية اللون ، مع نظام ترفيهي بشاشة قياس 8 بوصة يدعم كل من تطبيقات أندرويد أوتو و آبل كاربلاي ، هذا بالإضافة الى كراسي من الجلود الطبيعية الفاخرة .
  • بالنسبة للسعر فسيتم الإعلان عنه لاحقا أما بالنسبة للوزن القادرة على سحبه فلم يتغير حيث يصل إلى 3,500 كجم تقريبا ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات أو يدوي بست سرعات واخيرا وليس أخرا محرك تيربو سعة 2.3 لتر بقوة 190 حصان و450 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نيسان بترومين نيسان نيسان السعودية
loaing icon