كل ما يجب ان تعرفه عن معرض السيارات المعدلة كاستم شو الامارات 2021

سنة 2020 كانت سنة الغاء المعارض وكل الفعاليات، وحتى 2021 بدأت متأرجحة. ولكن مدينة دبي تتميز بتطورها وإجراءاتها التي تتفوق بها على الكثير من دول العالم. فكان من الطبيعي ومع عودة الحياة إلى عالم السيارات أن تستأنف الفعاليات ومنها أهم حدث ينتظره الكثيرين من عشاق السيارات، وهو كاستم شو إمارات 2021.

فتحضر للتجول في صالات وأروقة المركز العالمي للتجارة في دبي للتمتع بعشرات السيارات المعدلة على مد النظر يتم عرضها من الإمارات والبلدان المجاورة، وهنالك أيضًا قسم مخصص للسيارات الكلاسيكية لمحبي هذا النوع من السيارات ودائما سيارات العضلات الأميركية تفرد عضلاتها على المعرض.

اقرأ أيضًا: تويوتا هايلوكس بنسخة المغامرة وبتحديثات 2021

ترفيه متميز

كاستم شو 2021

يوفر كاستم شو الذي سينطلق في 8 أبريل 2021 في دبي World Trade center ويستمر حتى الـ 10 منه لزواره الترفيه المتميز في عالم السيارات، إلى جانب ربط الموردين وتجار التجزئة وخدمة ما بعد البيع مباشرة مع المشترين والمستهلكين النهائيين. والمعرض هو أيضًا شريك إستراتيجي لـ SEMA Show ، الولايات المتحدة الأمريكية. تجدر الإشارة إلى أن موقع سترايف هو الشريك الإعلامي للمعرض، وسينقل جميع أحداثه لحظة بلحظة، مع مقابلات حصرية وبث مباشر. ويزور المعرض الذي يعتبر أكبر حدث للسيارات في الإمارات أكثر من 30000 زائر. كما أنه يوفر ترفيهًا ممتازاً للسيارات للمحترفين والمتحمسين. يعرض مجموعة واسعة من المنتجات المخصصة والمعدات والاكسسوارات.

سيارات بتصاميم مميزة

كاستم شو 2021

يحتوي المعرض في كل سنة على سيارات العضلات الأمريكية المعدلة، وسيارات تحمل ألوان ورسومات مبهرة تجذب الزوار، حتى أن بعذ الرسومات تطال المحركات ذاتها وكل ما هو أسفل غطاء المحرك الأمامي. إلى جانب كل ذلك يتم عرض سيارات قوية يتصميم مستوحى من بعض الأفلام أو المسلسلات الشهيرة. ولمحبي الدراجات، فسوف تجدون مكان مخصص للدراجات التي تبدو كالتحف الفنية اللامعة. والأمر نفسه لعشاق التعديلات والقطع. كذلك سيضم المعرض شاحنات وشيارات رباعية الدفع للطرقات الوعرة وسيارات كلاسيكية.

فعاليات مختلفة

كاستم شو 2021

سيضم المعرض منافسة بناء الدراجات ومسابقة الدراجات المعدلة ومنافسة بناء المحركات وبطل الميكانيكا ومنافسة السيارات المعدلة. كذلك هنالك حلبة الدريفت والإستعراض ولسيارات التحكم عن بعد وكاراج للأطفال والصبغ الحي.

لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع كاستم شو 2021 على العنوان التالي: www.customshowemirates.com

معارض معارض وفعاليات دبي أخبار السيارات
loaing icon