تويوتا هايلوكس بنسخة المغامرة وبتحديثات 2021

لم تعد تويوتا هايلوكس حصرية بالمؤسسات أو حتى بالأعمال الشاقة، بل منذ أكثر من سنة تحولت إلى سيارة جاهزة لتكون في نفس الوقت سيارة الأعمال الشاقة وسيارة العائلة مع تحديثات عديدة ومميزات راحة تحتاجها في سيارتك اليومية. أما اليوم فسيارتنا هي تويوتا هايلوكس بنسخة Adventure أي المغامرة مع تعديلات واضافات تجعلها سيارة لكل الظروف.

شاهد أيضًا: بورشه ماكان اس تتخطى قدراتها مع سترايف

ما جديد بيك أب تويوتا هايلوكس 2021 Adventue

أول ما يبرز في أي بيك أب هو شكل الخارجي. فهناك سيارات بيك أب تبدو ناعمة من الخارج وهناك تويوتا هايلوكس بنسخة أدفنتشر. وبما أن أدفنتشر تعني المغامرة بالإنكليزية فكان لابد من تصميم خارجي شرس.

تجربة تويوتا هايلكس 2021

لون أخضر زيتي مع تسويد في المقدمة يعطيك هيبة تويوتا في الأوف رود وطبعاً تم زيادة إرتفاع الخلوص الأرضي مع تغيير المصد الأمامي ليتناسب مع قدرات هذه السيارة في الطرقات الوعرة وطبعاً إضافة إنارة LED إذا كنت تفكر بالمغامرة ليلاً. من الجنب عدة أمور تلفت إنتباهك: إرتفاع السيارة عن طريق تعديل نظام التعليق بحزمة رفع 2 إنش من فوكس وأيضًا التسويد يكمل المظهر المغامر مع تعريض رفارف بالون الأسود، إضافة عتبات الأبواب باللون الأسود أيضًا، وتسويد مقابض الأبواب وحتى الملصقات على الجنب الخلفي للسيارة مع كلمة مغامرة بالإنكليزي Adventure تصب في مصلحة إعطاء المظهر الخشن لهذه السيارة.

تجربة تويوتا هايلكس 2021

الجنوط ذات تصميم خاص بنسخة أدفنتشر قياس 18 انش مع إطارات أوف رود تخدم في نفس الوقت المظهر القاسي للسيارة وطبعاً في تحدي الصعاب خلال عملية القيادة أوف رود.

 من الخلف التصميم يتابع مع شعار Adventure والتسويد وطبعاً مخارج العواد الرياضية بتصميم من بورلا. كما تأتي نسخة هايلوكس أدفنتشر 2021 مجهزة بغطاء للصندوق ومكان مخصص لوضع العلم خلال مغامرتك في الصحراء.

مقصورة مريحة ومميزات امان لقيادة يومية

تجربة تويوتا هايلكس 2021

قبل الغوص في التفاصيل الميكانيكية لتويوتا هايلوكس 2021، لابد من التوقف عند المقصورة الداخلية لهذا البيك أب. فبعد أن كان ببابين فقط نجده بالنسخة الجديدة بأربعة أبواب جاهز لأخذ العائلة والأصحاب برحلة في البر في أي وقت.

أريد التركيز على الإضافات التي طالت هايلوكس 2020 و2021 من حيث الراحة والعملانية وحتى أنظمة المساعدة للقيادة التي هدفها تحويل قيادتك اليومية إلى قيادة مريحة، فتأتي تويوتا هايلوكس أدفنتشر بمقاعد مريحة من القماش عالي الجودة وأيضًا بتكييف منفصل للراكبين وحتى بشاشة لمسية مجهزة بأندرويد أوتو وآبل كار بلاي وشحن لاسلكي مع نظام صوتي من 6 مكبرات صوت، وأيضًا علبة القفازات مجهزة بميزة التسخين والتبريد لتبق مشروبك المفضل في أطيب حالته.

تجربة تويوتا هايلكس 2021

زر تشغيل المحرك مع دخول ذكي أي لا داعي لتخرج مفتاحك من جيبك الذي على فكرة يأتي برسمة هايلوكس في خلفيته.

وطبعا لا داعي للذكر أنظمة تثبيت السرعة وكاميرا الرؤية الخلفية، نظام التحذير من تغير ضغط الهواء في الإطارات وغيرها من أنظمة الأمان والمساعدة للقيادة.

 ميكانيكيا: ما هو محرك تويوتا هايلوكس

تجربة تويوتا هايلكس 2021

تويوتا هايلوكس بنسخة أدفنتشر تعطيك تجربة قيادة رائعة ومفعمة بالأدرنالين إن كنت تقود على الطرقات الوعرة أو على الطرقات المعبدة وأيضًا تتمتع بمحرك من ست أسطوانات سعة 4.0 لترات مربوط بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يولد 235 حصاناً.

ولكن ما يولد صوت المحرك الرياضي وما يميز هذه النسخة عن غيرها هو عادم بورلا الرياضي.

نظام التعليق ودون الدخول في التفاصيل التقنية هو يعتمد بقوة على الدفع الرباعي وتاريخ تويوتا العريق في التغلب على الطرقات الوعرة.

سعر تويوتا هايلوكس أدفنتشر مع كل ما ذكرناه في أعلى من إضافات يبدأ من 143000 درهم إماراتي.

تويوتا تجارب القيادة بيك اب هايلكس
loaing icon