بالفيديو: هل انتهى عصر معارض السيارات الى غير رجعة؟

كيف سيكون شكل المعارض وهل ستتبع النموذج التقليدي نفسه ام ستجدد من خلال اضافات جديدة على المعارض. وأنت، ما الذي يستهويك أن تشاهد اطلاقات جديدة في معارض السيارات ام لا. هل فعلا فقدت المعارض رونقها ام ما زال لديها اهمية كبيرة خصوصا لشركات السيارات.

معارض سيارات: اهمها في العالم

معارض سيارات

من أبرز معارض السيارات العالمية معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيعود لعام 2022 في شهر فبراير مرة جديدة. كذلك هنالك معرض بكين الدولي للسيارات الذي يعتبر واحدًا من أكبر معارض السيارات في العالم الذي حظي بتقدير كبير من قبل صناعة السيارات ووسائل الإعلام.

وأقيم معرض بكين الدولي للسيارات من 21 ابريل الى 30 ابريل 2022. أما معرض معرض فرانكفورت الدولي، فهو المعرض التجاري الرائد في العالم لصناعة السيارات، حيث يقدم هذا المعرض المركبات والخدمات اللوجستية، كل عام في هانوفر للمركبات التجارية وكل عام فردي للسيارات في فرانكفورت. وقد يقام في سبتمبر 2022.

معرض نيويورك للسيارات

معرض نيويورك للسيارات

بدأ معرض نيويورك الدولي للسيارات في عام 1900 ومنذ ذلك الحين وهو يقام في كل عام. يعرف معرض نيويورك بأنه أهم معرض للسيارات في أمريكا الشمالية. حيث يتضمن المعرض سيارات المستقبل والدراجات النارية جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات، والعرض موجه لجميع محبي السيارات والمهنيين وجميع أفراد الأسرة. بعد الغائه لعامين متتاليين يعود معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2022 من 15 الى 24 ابريل.

معرض جدة الدولي للسيارات

معرض جدة الدولي للسيارات

تستقبل المملكة العربية السعودية معرض جدة الدولي للسيارات كل عام، ويتم خلاله الكشف عن مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة. ويقام معرض جدة عادة بين الـ 10 إلى 14 ديسمبر، وذلك في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

معرض دبي الدولي للسيارات

معرض دبي الدولي للسيارات

تنظم الدورة السادسة عشرة من أضخم حدث للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يعود إلى دبي خلال شهر نوفمبر 2022. هذا المعرض ومنذ انطلاقه للمرة الأولى، استقبل آلاف المصنّعين العالميين والمتخصصين في هذا القطاع وعشاق السيارات.

يقدم لكم هذا المعرض فرصة لقاء أهل الاختصاص والتواصل معهم، إلى جانب الاستمتاع بإطلاقاتٍ حصرية لأحدث السيارات، ومشاهدة العروض التفاعلية والاطلاع على آخر الابتكارات والتكنولوجيا المتصلة بكل ما له علاقة بمحركات وتجهيزات السيارات. الدورات السابقة من هذا المعرض ضمّت أجنحة مخصصة ترضي جميع محبّي السيارات، من رياضية وعائلية وفائقة السرعة وسيارات هجينة.

شاهد أيضًا: بالفيديو فخامة رنج روفر 2023 بنسخة SV وأول رنج روفر بسبع مقاعد الجزء الثاني

معارض معارض وفعاليات أخبار السيارات سوالف سيارات
loaing icon