"المسعود للسيارات" تطلق معرض إنفينيتي الجديد

احتفت المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، بافتتاح معرض "إنفينيتي" الجديد في إمارة أبوظبي، والذي تمّ تصميمه ليعكس أحدث الاتجاهات العصرية والتقنيات المبتكرة في مجال التنقل الذكي، وذلك بحضور سعادة إكيهيكو ناكاجيما، سفير اليابان لدى دولة الإمارات، وعدد من كبار الشخصيات.

اقرأ ايضا: بعد غياب 10 سنوات... عودة معرض الكويت الدولي للسيارات!

وبالتزامن مع احتفالها بمرور 30 عاماً على تأسيس العلامة التجارية العالمية "إنفينيتي" هذا العام، كشفت شركة المسعود للسيارات عن موقع المعرض الجديد في قلب العاصمة أبوظبي والذي سيكون بمثابة مركزاً رئيسياً للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، كما يجمع السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة تحت سقف واحد، وذلك انسجاماً مع متطلبات العملاء والتزام الشركة بتقديم تجربة استثنائية لهم. 

وبهذه المناسبة، قال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: "تكمن أهمية افتتاح المعرض الجديد في كونه يتيح الفرصة للعملاء بالتعرف أكثر على مختلف الطرازات والمنتجات والتصميمات المتميّزة، فضلاً عن التقنيات الحديثة والأداء القوي الذي تتميّز به إنفينيتي وذلك من خلال فريق عمل يضم نخبة من الخبراء المتخصصين. وبخلاف صالات العرض التقليدية، سيوفر المركز الجديد تجربة متكاملة للعملاء، حيث سيتم توفير الدعم الكامل لهم في رحلتهم الشرائية. وفي إطار تقديم تجارب استثنائية ومفاهيم مبتكرة في خدمة العملاء، تم تصميم المعرض بشكل حديث يعتمد أحدث التقنيات التكنولوجية المتقدّمة والتي سيتم تحسينها بشكل مستمر". 

وأضاف تانسل: "نحرص دائماً على تقديم أفضل التجارب لعملائنا من خلال التدريب المستمر للموظفين وتحديث وتطوير منشآتنا. وتقديراً لجهودنا المبذولة، حصلت شركة "إنفينيتي" على المركز الأول في استبيان مؤشر رضا العملاء الذي أطلقته شركة الأبحاث السوقية العالمية “جي. دي. باوار” العام 2018، الأمر الذي يؤكد التزام العلامة التجارية بالتركيز على تحقيق رضا العملاء".

وقال ماركوس ليث العضو المنتدب لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "نفخر بترسيخ علاقتنا الوثيقة مع شركة المسعود للسيارات أحد أهم شركائنا في الإمارات، حيث شهدنا من خلال العمل المشترك على تحقيق العديد من النجاحات، كان أبرزها افتتاح صالة عرض ’إنفينيتي‘ الجديدة في أبوظبي". 

وأضاف ليث: "إن المركز الجديد يؤكد على التوجه الاستراتيجي للعلامة نحو تعزيز حضورها في المنطقة، حيث تهدف الصالة الجديدة لتوفير كفاءة عالية في خدمة العملاء، وتقديم تجربة محسنة مدفوعة بالتقنيات المبتكرة وحلول التنقل، وبفضل مستويات خدمة الزبائن الاستثنائية وتجارب القيادة المتميزة، وذلك سعياً من إنفينيتي لتعزيز حضورها ومكانتها المرموقة كعلامة رائدة في قطاع السيارات الفاخرة".

وسيوفر المعرض الجديد الذي يُعد مركزاً لسيارات إنفينيتي المستعملة والمعتمدة، للعملاء تجربة تسوق مميّزة. ومن خلال برنامج إنفينيتي للسيارات المستعملة، سيتمكن العملاء من شراء المركبات المعتمدة والمضمونة من الوكالة مدعومةً بمعايير ومزايا السيارات الجديدة، فضلاً عن توفيره خدمات شاملة تتجاوز توقعات العملاء.

والجدير بالذكر، تم اختيار شركة "المسعود للسيارات"، التابعة لمجموعة المسعود، أحد أكبر الشركات العائلية في دولة الإمارات، لإطلاق برنامج خدمات "MyINFINITI" العالمي. ويهدف البرنامج إلى توفير معايير موحدة لخدمات ما بعد البيع لسيارات إنفينيتي في جميع أنحاء العالم، من خلال استخدام التقنيات الرقمية المُتطورة. وتضم الشركة كادراً متميزاً من الموظفين الذين يتمتعون بمهارات عالية، كما أنها تواظب على الاستثمار في تعزيز وتوسيع صالات العرض المتطورة ومرافق الخدمات المتميزة، مدفوعة برؤية واضحة تضمن رضا العملاء وتعزز بناء الشراكات طويلة الأجل.

انفينيتي معارض بيان صحفي معارض وفعاليات Infiniti المسعود للسيارات
loaing icon