بعد غياب 10 سنوات... عودة معرض الكويت الدولي للسيارات!

ستشهد الكويت عودة معرض الكويت الدولي للسيارات بعد غياب دام 10 سنوات حيث كانت النسخة الأخيرة منه في عام 2010.

اقرأ ايضاً: لسيارات سلينق شوت نادي خاص في االكويت!

الهدف من إعادة إحياء معرض الكويت الدولي للسيارات (بالصور: النسخات السابقة للمعرض)، هو اعادة التفاؤل للمختصين ومحبي وعشاق السيارات في الكويت، التي كانت من أوائل العواصم العربية التي تحتضن معرضا دوليا متخصصا في السيارات بمطلع ثمانينات القرن الماضي، والتي يوجد فيها أكثر من 30 وكالة معتمدة لشركات السيارات تعمل منذ أكثر من نصف قرن وتعتبر من أقدم واعرق وكالات السيارات في الخليج والشرق الأوسط.

المعرض بنسخته الجديدة سيضع الكويت من جديد على الخارطة العالمية وسيساهم في تعزيز مكانة الكويت الإقليمية والدولية وسيدعم رؤية الكويت الجديدة 2035 لجعل الدولة مركزا اقتصادياً وتجارياً.

سيكون المعرض هو الأكبر والأفضل والأكثر إثارة في تاريخ معارض السيارات في الكويت الممتد على مدار 35 عام، حيث سيجد فيها كل شخص ما يريده، بدءً من مشتري السيارات وصولاً إلى عشاق السيارات الذين يحبون الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم السيارات.

وقد صرح المهندس زكريا دشتي، رئيس المعرض، بأن المعرض سيشهد عروض وفعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية مختلفة تتضمن إطلاق السيارات الجديدة من الوكلاء المحليين والشركات العالمية وعروض التصاميم الاختبارية من اشهر دور ومصممي السيارات وعروض لسيارات السباقات الفائزة بالبطولات المحلية والعالمية وعروض السيارات الكلاسيكية وسيارات الدوائر الحكومية وعروض سيارات أفلام هوليوود ومحاضرات ودورات وندوات متخصصة ومسرح للفعاليات واقسام خاصة للمعاهد والأندية المتخصصة والفنون الجميلة وحلبات اختبار السيارات للجمهور الى بطولات سباقات سيارات التحكم واختبارات السلامة.

فريق سترايف سيكون ضمن الرعاة الإعلاميين لمعرض الكويت الدولي للسيارات 2020 وسيغطي فعاليات وانشطة المعرض خلال اقامته بأرض المعارض الدولية في منطقة مشرف.