سيارة Battista الجديدة اسرع من الفورمولا واحد

وصلت Automobili Pininfarina إلى لحظة فارقة في تطوير سيارتها الجديدة Battista، حيث أكملت السيارة الكهربائية Hyper GT  أول برنامج اختبار عالي السرعة في مركز Nardo التقني في إيطاليا.

اقرأ أيضًا: اللمسات الأخيرة على بلاديوم ... أول ليموزين فائقة السرعة

بداية الفصل التالي

باتيستا

يمثل الاختبار الناجح بداية الفصل التالي في برنامج تطوير أقوى سيارة رياضية إيطالية تم إنتاجها على الإطلاق. وسيشهد هذا تسعة إصدارات من الاختبارات والتجارب لسيارة Battista الكهربائية التي يتم استخدامها على الطرق العامة وفي مقرات الاختبار الخاصة لضبط معايرة الهيكل المصمم بحسب الطلب واختبار مدى مواءمته، ونظام توجيه عزم الدوران المتقدم وتجربة الصوت الفريدة.

وإختتم السائق الإختباري ومدير ديناميكيات السيارات جورجيوس سيروبولوس سلسلة من الإختبارات الديناميكية على أرض الإختبار المشهورة عالميًا، بما في ذلك سباقات السرعة خلال الدورانات الحادة في حلقة Nardo التي يبلغ طولها 12.6 كيلومترات ولفافات المسار الملتوي بطول 6.2 كيلومترات.

قوة 1900 حصان

باتيستا

توفر بطارية Battista التي تبلغ 120 كيلووات في الساعة الطاقة لأربعة محركات كهربائية، واحدة في كل عجلة، لإنتاج طاقة مجمّعة تبلغ 1900 حصان وعزم أقصى يبلغ 2300 نيوتن متر. من جهتها إن مجموعة نقل الحركة المتقدمة لديها القدرة على توزيع القوة بذكاء بين جميع العجلات الأربع لتحسين الجر في جميع الظروف وتسمح للعملاء بتخصيص تجربة القيادة لتناسب أذواقهم الشخصية باستخدام خمسة أوضاع قيادة فريدة.

وستتسارع Battista من 0-100 كم / ساعة في أقل من ثانيتين، أي أسرع من سيارة Formula 1 الحالية. كما ستسارع من 0-300 كم / ساعة في أقل من 12 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 350 كم / ساعة.

تجربة قيادة مخصصة

ستضمن إعدادات ضبط الهيكل حسب الطلب أن توفر السيارة Battista تجربة قيادة ديناميكية فريدة من نوعها والتي يمكن تعديلها لتناسب طبيعة كل رحلة قيادة. وسمحت مرحلة الإختبار هذه لمهندسي Automobili Pininfarina بتطوير مجموعة من التقنيات التي تساهم في تجربة Battista الديناميكية الفريدة بما في ذلك ضبط الفرامل وتوجيه عزم الدوران وإعدادات الهيكل المخصصة وإختبار وضع القيادة وإختبار الإطارات وديناميكية الهواء على السرعات العالية وتجربة الصوت.

رفاهية الإتصالات

ستجمع سيارات GT الهجينة الفاخرة بين الأداء الفائق مع التجوال العالمي السلس بفضل الشراكة مع شركة الاتصالات المتكاملة Deutsche Telekom. ويدعم هذا الاتصال المتقدم تقنية Over-The-Air، القادرة على تحديث البرامج عن بعد لـ 26 وحدة تحكم فردية على Battista، تشمل كل شيء من مجموعة نقل الحركة الكهربائية الخالصة إلى نظام المعلومات والترفيه. كذلك ستراقب تقنية التشخيص الذكي سيارات GT الهجينة الفاخرة لإكتشاف المشكلات المحتملة قبل ظهورها، مع الإستفادة من تقنيات إتصالات القرن الحادي والعشرين إلى القطاع لأول مرة.

سيارات كهربائية بيان صحفي اوتوموبيلي بينينفارينا أخبار السيارات
loaing icon