اللمسات الأخيرة على بلاديوم ... أول ليموزين فائقة السرعة

أكملت أول ليموزين فائقة السرعة المصنعة من قبل Aznom Automotive ومقرها في مونزا، جولة ثانية من الإختبارات في شمال إيطاليا، وتتلقى الآن اللمسات الأخيرة على مقصورتها. فأول Palladium تكاد تكون جاهزة للظهور لأول مرة قريباً جداً، من خلال حدث خاص ستجري فعالياته في ميلانو، حيث ستصبح هذه السيارة أحد الأبطال الرئيسيين في معرض " Milano-Monza Open Air Motor Show".

اقرأ أيضًا : مهرجان جود وود 2020 ... مشاركات عديدة ورقم قياسي جديد

الإهتمام بأدق التفاصيل

مقصورة بلاديوم

تم تصميم الجزء الداخلي من Palladium وصنعه مع الإهتمام بأدق التفاصيل، وهو له قصته الخاصة التي ستدهش الجماهير بالتأكيد، والتي سيتم الكشف عنها بالتزامن مع الكشف عن السيارة. لكن ما بدا واضحاً حتى الآن هي المنطقة الخلفية المخصصة للركاب، والمجهزة بمقعد كبير ومريح للغاية وحجرات مبردة وأدراج مخفية، توفر راحة كاملة أثناء التنقل.

في سياق متصل، يمكن التعرف على القيمة العالية للتصميم على الفور وجودة المواد المستخدمة والتفاصيل الدقيقة للغاية بمجرد الدخول إلى المقصورة، بحيث يتم تصنيع كل شيء وتجميعه بعناية فائقة، مما يرفع مستوى Palladium من الداخل إلى مستوى أعلى مقارنة بالمركبات المماثلة التي يتم إنتاجها حالياً.

 

تخصيصات غير محدودة

بلاديوم

بالإضافة إلى ذلك، توفر Palladium خيارات غير محدودة من التخصيصات، وستتم مناقشة كل خيار بشأن المواد والتفاصيل مع العميل من أجل توفير تخصيصات فريدة وغير محدودة تقريباً، تتناسب مع زوق وشخصية كل مالك لهذه السيارة، بفضل التعاون مع أفضل الموردين والحرفيين الموهوبين في إيطاليا.

سيارات سيارات فخمة سيارات جديدة سيارات ايطالية أخبار السيارات
loaing icon