ستيفن سيغال يقدم اول مركبة عسكرية مجنزرة كهربائية في الامارات

كشف ستيفن سيغال النقاب عن STORM ، أول مركبة كهربائية مجنزرة في الإمارات العربية المتحدة، خلال حضور نسخة 2021 من معرض الدفاع الدولي في أبو ظبي، المعروف أيضًا بإسم آيدكس 2021.

اقرأ أيضًا: خمسة امور اعجبتنا في اودي RS Q3 سبورتباك 2021

 

سفير لمجموعة Streit

ستيفن سيغال

يحضر ستيفن سيغال المعرض بصفته الرسمية كسفير للعلامة التجارية لمجموعة Streit التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وتأسست Streit Group في البداية في كندا ، وتعمل في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2005. وفي معرض IDEX لهذا العام ، كشفت الشركة عن أربع مركبات مصفحة جديدة، بما في ذلك أول مركبة كهربائية مجنزرة في البلاد STORM .

عسكرية صامتة تماماً

مركبة STORM ، هي عبارة عن سيارة كهربائية مخصصة للإستخدام العسكري والمدني على حد سواء، محمية من الكمائن ومقاومة للألغام. وصممت لتكون متعددة الأغراض. فهي مدرعة ومقاومة للقنابل، ويمكنها السير على الأرض وعلى الماء، بالإضافة إلى كونها صامتة تماماً. ووصفها سيغال أن تصميمها يبدو وكأنه تقاطع بين سيارة Lamborghini ومقاتلة Stealth ، وهي بالتأكيد أحد أهم العناصر في آيدكس 2021". وتابع "أنا أؤمن بمهمة Streit لإنقاذ الأرواح في جميع أنحاء العالم ويشرفني الكشف عن هذه المركبات التي ستساهم في تحقيق هذا الهدف".

مشاهير معارض معارض وفعاليات الامارات أخبار السيارات
loaing icon