جينيسيس تطلق النسخة الكهربائية منGV70 بمدى يبلغ 455 كلم

كشفت جينيسيس عن السيارة الكهربائية الجديدة GV70، وهي ثالث سيارت الشركة الكهربائية التي تم إطلاقها بعد GV60 و G80الكهربائيتين. وستبدأ عمليات التسليم في أكتوبر كما قالت الشركة.

فئة واحدة

جينيسيس جي في 70 الكهربائية

سيتم تقديم في GV70 الكهربائية في مستوى واحد، وهوSport ، ويتميز بعدة أمور مثل نظام المعلومات والترفيه مقاس 14.5 بوصة، والإضاءة المحيطة، والمفروشات الجلدية، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائيًا، وغيرها من التجهيزات المتاحة دون أي تكلفة إضافية. وسيتمكن العملاء من إنفاق المزيد من الأموال على مجموعة كاملة من الإضافات، بما في ذلك نظام القيادة شبه المستقل، ومساعدة وقوف السيارات الذكية عن بعد.

وتأتي السيارة مع صوت Lexicon ، ونظام التحكم النشط في الضوضاء المدرج في قائمة الخيارات، وكذلك السقف الزجاجي البانورامي، وإضاءة LED الداخلية المخصصة، وهي جزء من حزمة فتحة السقف. وتوفر الحزمة الخارجية شحنًا من السيارة إلى الأجهزة الخارجية، وحزمة المقاعد المريحة التي تعزز الفخامة والأناقة التي لا مثيل لها، ومقاعد جلد نابا، ومجموعة الراحة، وحزمة الابتكار وحزمة مقاعد الصف الثاني المريحة.

القوة والأداء

جينيسيس جي في 70 الكهربائية

تنطلق السيارة إلى سرعة 100 كلم في الساعة في 4.2 ثانية، وتستخدم إعدادًا ثنائي كهربائي للمحرك يتمتع بقوة 490 حصانًا. ويتم دعم المحركات بواسطة حزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 77.4 كيلو وات تدعم الشحن السريع 350 كيلو واط، وتستغرق 18 دقيقة حتى يتم شحنها من 10 إلى 80٪. وعند الشحن الكامل، يبلغ أقصى مدى للقيادة للنموذج 455 كلم.

اقرأ أيضًا: جينيسيس تستعرض طراز اكس سبيديوم كوبيه في مركز جينيسيس هاوس في نيويورك

جينيسيس سيارات كهربائية اطلاق جديد Genesis GV70
loaing icon