لكزس UX: اهم المواصفات والأسعار في السعودية

رغم أن الفخامة والرفاهية لا تجتمع بسهولة مع الاعتمادية الفائقة والسعر المقبول نسبياً، إلا أن لكزس UX موديل 2020 تقدم حل مميز لعشاق السيارات الفاخرة الذين يرغبون في سيارة كروس اوفر مدمجة ذات مساحة رحبة مناسبة للعائلات مع الكثير من المميزات الرائعة وبسعر مميز للغاية.

 

هذه هي مواصفات وأسعار سيارة لكزس UX200    

لكزس ux

تتوفر لكزس UX بفئتين هما Elegant AA وExcellence BB، حيث يبدأ سعر الأولى عند 157,605 ريال سعودي، فيما أن الثانية تبدأ عند 192,570 ريال سعودي، مع توافر الكثير من الاختيارات التي تجعل لكزس UX مناسبة للكثير من الميزانيات المختلفة بفئة السيارات الفاخرة المتميزة.

إضافة لذلك، بغض النظر عن الفئة، ستحصل على محرك 4 سلندر تيربو سعة 2 لتر بقوة 168 حصان وعزم 205 نيوتن متر مع ناقل CVT بعدة وضعيات قيادة تشمل إقتصادي وعادي ورياضي.

تتمتع الفئتين بنفس التصميم الجذاب الحاد والفاخر للغاية مع شبك لكزس المغزلي المهيب ذو الحجم الكبير، إضافة لمصابيح LED أمامية فردية أو مزدوجة حسب الفئة، إضافة لعجلات 17 أو 18 بوصة وخطوط بارزة بغطاء المحرك والأبواب مع سقف مائل بانسيابية للخلف، ومصابيح خلفية متصلة ببعضها على هيئة شريط LED بكامل عرض الكروس اوفر.

كما تضفي إطارات النوافذ الكرومية والمرايا الجانبية ذات الإشارات المدمجة مع فتحة السقف مزيد من الأناقة والرفاهية على لكزس UX حتى قبل دخول المقصورة، وهو ما يزيد من تميزها وجذبها للأنظار على الطرقات المختلفة، خاصة بفضل هيكلها الانسيابي الجميل.

 

تعرف على مزايا لكزس UX الداخلية 

لكزس ux

أما داخل المقصورة، فسوف نجد شاشة 7 أو 10.3 بوصة تدعم نظام الملاحة وآبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع عتبات جانبية المنيوم وعرض ضوئي لعلامات ترحيبية على الأرض فور فتح الأبواب الأمامية كي تظهر علامة لكزس بشكل فاخر مميز، إضافة لتوفير مفتاح على هيئة كارت ذكي إضافي يمكن استخدامه بدلاً من المفتاح التقليدي.

هذا وتشمل المميزات الأخرى مكيف مزدوج المناطق مع نظام صوتي راقي مع 6 أو 8 سماعات وشاشة رؤية علوية على الزجاج الأمامي، إلى جانب دعم فتح حقيبة الأمتعة وتشغيل المحرك عن بعد مع نظام دخول ذكي مع كسوة جلدية فاخرة للمقاعد ودعم تبريد وتسخين المقاعد الأمامية للتمتع بتجربة راقية فاخرة حقيقية.

كما يمكن التمتع بمميزات مثل الشحن اللاسلكي وتغيير وضعية المقاعد وعجلة القيادة بشكل كهربائي عبر أزرار مخصصة لذلك، مع الشعور بالأمان التام عبر حزمة أنظمة أمان لكزس المتكاملة، والتي تشمل مستشعرات رصد البقع العمياء ومثبت السرعة.

 

ما يميز سيارة لكزس UX 2020 عن غيرها 

كما تضم لكزس UX مستشعرات أمامية وخلفية للتحذير من الاصطدامات المختلفة قبل وقوعها، إضافة إلى وجود كاميرا رؤية محيطية مع التنبيه من السيارات القادمة من الخلف أثناء الرجوع، إلى جانب وجود عدد كبير من الوسائد الهوائية القياسية أمامية وجانبية ولركب ركاب المقاعد الأمامية.

اقرأ ايضا: لكزس GX 2020 تظهر بتصميم جديد

Lexus مقال
loaing icon