كم علبة زيت هافال h6

هافال اتش 6  هي سيارة كروس اوفر صينية تتمتع بتصميم خارجي وداخلي جميل، كما تأتي بميزات عديدة بالنسبة إلى سيارة بسعرها.  بتصميم خارجي فخم ومقصورة داخلية راقية. تأتي المقاعد التي في المقصورة ملفوفة بجلد عالي الجودة. تضمن سيارة هافال H6 أعلى مستويات الراحة، وبفضل نظام الدفع الرباعي الديناميكي وناقل حركة مزدوج السرعة ذو 7 سرعات. وتتميز بمجموعة متكاملة من ميزات السلامة الرائدة في فئتها.

تعمل هافال اتش 6 بمحرك سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات يمنح اسهلاكاً رائعاً للوقود. إنها خيار مناسب لمن يبحث عن سيارة كروس اوفر له ولعائلته مع قيمة عالية مقابل المال بفضل تصميمها الجميل ومواصفاتها العديدة.

وفي هذا المقال يعرفك سترايف على مواصفات زيت هافال h6 وأسعاره في السعودية.

كم ليتر علبة زيت هافال h6 بحسب الموديل

معدل تغيير الزيت لسيارة هافال H6 يبدأ بعد أن تقطع السيارة 5000 كم. يُفضل دائماً الرجوع إلى دليل المالك أو الاتصال بمركز الخدمة المعتمد للحصول على المعلومات الأكثر دقة وتحديثاً. يرجى التأكد دائماً من استخدام الزيت الموصى به للحفاظ على أداء المحرك.

أسعار زيت هافال h6

سعر زيت كاسترول 5W-30 A5 في السعودية يتراوح تقريباً حول 411 ريال سعودي. يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تختلف بناءً على المتجر والموقع. يُفضل دائماً التحقق من السعر الحالي على الموقع الرسمي أو في المتجر المحلي قبل الشراء.

أفضل زيت هافال h6

سيارة هافال H6 2022 تأتي مزودة بمحركين أساسيين، الأول سعة 1.5 لتر والثاني سعة 2 لتر، كلاهما مزود بشاحن تيربو. بالنسبة للزيت، يُنصح باستخدام زيت كاسترول 5 W-30 A5.

مع ذلك، يجب دائماً الرجوع إلى دليل المالك أو الاتصال بمركز الخدمة المعتمد للحصول على المعلومات الأكثر دقة وتحديثاً. ويرجى التأكد دائماً من استخدام الزيت الموصى به للحفاظ على أداء المحرك.

 

إقرأ أيضاً: ماذا لو حصل انسداد في أنبوب العادم؟

 

 

معلومات مقال Haval
loaing icon