بيجو 2008 سيارة المدينة المثالية للسيدات لأسباب كثيرة

اليوم سنعرض لك سيدتي السيارة الفائزة في الطبعة الحادية عشرة من سيارة العام للسيدات سيارة الكروس أوفر العصرية والمخصصة للمدينة بيجو 2008، وهي اس يو في فرنسية أنيقة ومميزة جدا، وواحدة من أبرز الطرازات في تشكيلة صانعة السيارات التي تقدمها الشركة الفرنسية في الخليج العربي.

تصميم خارجي عصري 

بيجو 2008 سيدة خارجي

تتمتع سيارة بيجو 2008 بتصميم عصري يمزج بين سيارة الدفع الرباعي العائلية والهاتشباك الصغيرة، اي انها مناسبة للمدينة من حيث الحجم والتصميم . يوحي الجزء الأمامي من سيارة بيجو 2008 الجديدة بالفخامة والتميز، كما تم تزويدها بزجاج خلفي يبرز بنيتها الرياضية، مع شبك محرك أفقي معدني كبير تحيط به أضواء المخالب الثلاثية المميزة لبيجو ومصابيح أمامية LED تدل على حداثة مظهرها.

بالانتقال إلى الخلف، تم تحسين الجزء الخلفي من سيارة البيجو 2008 بإدخال جناح خلفي، فتكمّل خطوط السيارة بشكل جميل وانسيابي، بالإضافة إلى المصابيح LED الخلفية الخاصة بـ بيجو. أما من الجانب، تكشف جوانبها المتعددة الانحنائات عن خطوط مشدودة وجوانب منحوتة بشكل قريب من الهيكل، وذلك للحصول على تصميم ديناميكي جريء ومثير، مما يجعلها مرغوبة بشكل كبير.

مقصورة داخلية واسعة ومتطورة 

بيجو 2008 سيدة داخلي

ستجدين أن بيجو 2008 تتمتع بمقصورة رحبة ومريحة تناسب جميع انواع نشاطاتك، فكل ذلك بفضل العتبة المنخفضة والفتحة الواسعة يمكن دمج مساحة الصندوق مع المقعد الخلفي القابل للطي لتوفر حجمًا كبيرًا لتلبية جميع احتياجاتِك، كما تسمح أرضية الصندوق المزدوجة بتحميل وإزالة الحمولة بسرعة وسهولة. أما عند طي المقعد الخلفي يصبح حجم الصندوق مميزًا بسعته الكبيرة، وقد تم اختيار اللمسات الداخلية لجودتها أناقتها الرياضية، جامعة بذكاء بين المواد عالية الجودة وأطيافها الأصلية.

أما التصميم الداخلي فهو التصميم الشهير الثوري الذي رأيناه في بيجو 5008 وبيجو 3008 و508 ايضًا، الكونسول الوسطي يفصل كرسي السائق عن الراكب الأمامي والأدوات جميعها مائل ناحية السائق، كما نجد وضعية قيادة مُنخفضة وإنخفاض الطارة لتظهر الشاشات في أعلى الطارة مما نجد وضعية رياضية مريحة.

محركات اقتصادية وأداء مميز

بيجو 2008 سيدة اداء

تتوفر بيجو 2008 بإصدارين للمحركات، النسخة الكهربائية، إذا كنت تريدين أن تؤدي دورك في المحافظة على البيئة. تتميز سيارة البيجو e-2008 الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بأنها نشيطة في المدينة ومتينة وآمنة على الطرقات المفتوحة، وهي مزودة بمحرك 100 كيلو واط بقوة 136 حصانًا.

أما نسخة محرك الاحتراق، تتوفر سيارة بيجو 2008 2022 مع خيارين من المحركات ذات الكفاءة في اقتصاد الوقود العالية. المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 115 حصاناً وهو متوفر في نسختي اكتيف وألور، في حين أن المحرك الثاني رباعي الأسطوانات أيضاً ولكن مع ميزة التيربو سعة 1.2 لتر بقوة 155 حصاناً في نسختي ألور (توربو) وGT إذا كنت تريدين أداء رياضيا مميزا.

إقرئي ايضاً: بيجو تكسب جائزة تصميم السيارات بفضل تميّز تصاميمها العامّة

بيجو Peugeot قيادة المرأة مراجعات
loaing icon