عيوب غراند شيروكي 2022

قد تكون ترغب بشراء سيارة جيب غراند شيروكي 2022 لأنها مثالية للعائلات وللسفر البري إلا أن سماعك بأن لديها عيوبها الخاصة قد دفعك إلى التردد في شرائها. حسناً، فس سترايف سنساعدك على فهم طبيعة عيوب سيارة غراند شيروكي 2022 لتقارنها بتفضيلاتك وميزانيتك وحاجاتك، في نهاية المطاف، كل سيارة لديها عيوبها بالاستناد إلى حاجات كل فرد منا! فإن قررت شراء غراند شيروكي 2022 وأنت من سكان المملكة العربية السعودية فبإنك التواصل مع وكيلها، شركة بترومين.

ما هي عيوب غراند شيروكي 2022

 تعتبر جيب غراند شيروكي 2022 سيارة اس يو في متوسطة الحجم وقد تم إنتاجها من قبل شركة جيب منذ عام 2021، حيث تم إطلاق الجيل الخامس من غراند شيروكي. وتشكل جيب غراند شيروكي إل 2022 جزءًا من هذا الجيل الخامس وهي متوفرة في أربعة طرازات مختلفة.  في السطور التالية سنطلعك على عيوب هذه السيارة:

  • المحركات قديمة.

  • لا مزيد من نماذج الأداء.

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود أقل من المتوسط ما يجعلها أغلى من الخيارات السائدة الأخرى في السوق.

  • قدرة الدفع الرباعي اختيارية.

 

 

غراند شيروكي 2022

تتوفر سيارة  جيب غراند شيروكي 2022 بالألوان الخارجية التالية: الأسود الماسي الكريستالي اللؤلؤي، والأسود ميدنايت سكاي، والعنابي الداكن اللؤلؤي، والرمادي روكي ماونتن اللؤلؤي، والرمادي المعدني بالتيك، والأزرق لايك فرونت، والنحاسي اللامع المعدني، والأحمر المخملي اللؤلؤي، والعنابي الفاتح، والفضي زينيث، والأبيض الناصع. ويبلغ طول السيارة من الخارج 520.4 سم، وعرضها 197.9 سم، وارتفاعها 181.6 سم، وقاعدة العجلات 309.1 سم، ووزنها 2428 كغ. إليك مزيد من التفاصيل عن جيب غراند شيروكي 2022:

 

  • التصميم الخارجي: تضم سيارة جيب غراند شيروكي 2022 التالي، شبك أمامي، مصابيح تعمل بتقنية ليد، مصابيح نهارية، كشافات ضباب أمامية، عجلات مقاس 18 أو 20 أو 21 إنشاً، كشافات ضباب خلفية، جناح مدمج بالسقف مع ضوء فرامل، وغطاء لصندوق الأمتعة.

  • التصميم الداخلي: يتميز الجزء الداخلي من جيب غراند شيروكي 2022 بالتالي، مقاعد قماشية أو جلدية، مقاعد قابلة للتعديل للسائق والراكب الأمامي، مقاعد خلفية قابلة للطي، إضاءة داخلية، مسند ذراع وسطي أمامي مع وحدة تخزين، سجادات أرضية، جيوب تخزين جانبية في الأبواب، نوافذ كهربائية، ونظام تحكم بالمناخ رباعي المنطقة مع فتحات تهوية.

  • أنظمة الأمان والمساعدة: مثبت السرعة التكيفي مع وظيفة التوقف والتشغيل، نظام إدارة المسار النشط، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي عند السرعة القصوى مع الكبح النشط والكشف عن المشاة، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الركن، نظام مراقبة النقطة العمياء، نظام الكشف عن حركة المرور المتقاطعة الخلفية، كاميرا للرؤية المحيطية، نظام الوقاية من التصادم عند تقاطعات الطرق، نظام الكشف عن نعاس السائق، نظام التعرف على إشارات المرور، وسائد هوائية، والتحذير من مغادرة المسار مع نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار.

  •  أنظمة التكنولوجيا والترفيه في جيب غراند شيروكي 2022 هي كالتالي، شاشة لمسية مقاس 10.1 إنشاً، نظام ملاحة، شاحن لاسلكي، شاشة عرض تفاعلية تعمل باللمس للراكب الأمامي، شاشة رأسية ونظام صوت ممتاز من McIntosh مكون من 19 سماعة.

  • تستمد جيب غراند شيروكي إل 2022 قوتها من خيارين من المحركات: الأول من 6 أسطوانات تبلغ سعته 3.6 لتر يولد قوة 293 حصاناً و352 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي. أما الثاني فمحرك هيمي من 8 أسطوانات سعته 5.7 لتر يولد قوة 357 حصاناً و529 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي. وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/الساعة بين 9.0 و6.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى حوالى 181 كلم/الساعة.

 

 

اقرأ أيضاً: هكذا اتت الفروقات بين جيب جراند شيروكي 2021 و2022

 

 

معلومات Grand Cherokee مقال
loaing icon