شفروليه ماليبو 2020: أهم الأسعار والمواصفات

تعد شفروليه ماليبو 2020 واحدة من أروع السيارات بفئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث أنها تحمل تصميم مميز للغاية يشعر الناظرين بأنها سيارة راقية فارهة، وذلك نظراً لخطوطها المميزة وتقنياتها الحديثة.

 

شفروليه ماليبو 2020

الداخلية والتقنيات

حظيت المقصورة الداخلية باهتمام بالغ من خلال مع شاشة عرض بقياس 8 بوصة لنظام شفروليه الجديد للمعلومات والترفيه والذي يوفر ميزات اتصال وترفيه ممتازة، بما في ذلك التوافق مع دعم تشغيل نظام الخرائط كما تدعم نظام بلوتوث وتوصيل الهواتف الذكية عبر تطبيق Apple CarPlay وميزة التعرف على الصوت ونظام الدخول الذكي.

وتم تجهيز السيارة من الداخل بمقاعد جلد بتحكم كهربائي لمقعد السائق من ثماني جهات أما مقاعد الركاب فالتحكم بها من أربع اتجاهات فقط، مع بنظام صوت قياسي يتكون من 6 مكبرات صوت وعلى أعلى مستوى من النقاء.

 

التصميم

تأتي ماليبو 2020 بواجهة ذو تصميم مميز مع مظهر يغلب عليه الطابع الرياضي والجريء بما يتماشى مع قدرات السيارة وأدائها، وذلك يزهر خاصة عبر الشبك الأمامي الكرومي العريض ومصباح خلفي و أمامي أكبر حجما من نوع LED مع إمكانية التحكم في ارتفاع المصابيح مع توفير إضاءة نهارية.

ولتعزيز جاذبيتها، تأتي شفروليه ماليبو 2020 بتسعة ألوان خارجية، بما في ذلك 3 إضافات لونية، هي الأخضر الداكن المعدني، والرمادي الداكن المعدني، والأزرق الداكن المعدني. كما تأتي السيارة بعجلات ذات تصاميم جديدة تزيد من جاذبيتها البصرية ذات قياس 18 بوصة.

 

الأمان

تشمل عوامل أمان شفروليه ماليو 2020 وجود وسائد هوائية لحماية السائق في حالات الطوارئ، بجانب نظام التحكم في ثبات السيارات ESC ونظام منع انغلاق المكابح ABS، إضافة إلى نظام المساعدة أثناء صعود التلال والمرتفعات، تنبيه مغادرة المسار، وتنبيه النقطة الجانبية العمياء، ونظام الركن شبه الأوتوماتيكي مع كاميرا خلفية.

 

المحركات

تم تزويد سيارة شفروليه ماليبو 2020 بمحرك توربو جديد سعة 1.5 لتر قادر على توفير مستوى استهلاك وقود يُعد من بين الأفضل في فئته، يصل إلى 16.7 كلم/لتر. 

ويقترن المحرك مع علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات، وهو قادر على توليد قوة حصانية تبلغ 163 حصاناً وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن للمتر. كما يتوفر محرك بشحن توربو سعة 2.0 لتر ينتج قوة تبلغ 250 حصانًا وعزم دوران 353 نيوتن متر لتقديم مزيد من الأداء المتميز مع معدل اقتصادي في استهلاك الوقود يبلغ 14.2 كيلومتر لكل لتر.

 

أسعار وفئات سيارة شفروليه ماليبو

تتوفر شفروليه ماليبو 2020 بخمسة فئات مختلفة واثنين من خيارات المحركات مع الكثير من المميزات الرائعة، فدعونا نبدأ بالتعرف على أسعار تلك الفئات المختلفة.

  • تأتي أول فئة من شفروليه ماليبو 2020 باسم LS 1.5T مع سعر يبدأ من 79 ألف ريال سعودي.

  • أما الفئة الثانية فهي تحمل اسم LT 1.5T ويبدأ سعرها عند 90 ألف و800 ريال سعودي.

  • في حين نجد أن الفئة الثالثة تحمل اسم LT 2.0L Turbo وهي تأتي بسعر 98 ألف و800 ريال سعودي.

  • يتبع ذلك فئة Premier 1.5T Turbo مع سعر يبدأ من 114 ألف و900 ريال سعودي.

  • والفئة الأعلى على الإطلاق هي Premier 2.0L Turbo وتأتي بسعر يبدأ من 139 ألف و800 ريال سعودي.

 

Chevrolet مقال
loaing icon