سيارات suv الارخص في السعودية

يبحث الكثيرين عن سيارات عائلية تساعدهم على التنقل بسهولة ويسر مع كافة أفراد عائلتهم دون مشكلة مع أمتعة متعددة إذا تطلب الأمر، وهو ما يدفع التوجه العالمي نحو سيارات الكروس اوفر والاس يو في التي اكتسبت شهرة عالمية خلال الأعوام الماضية، ولذلك سنعرفك اليوم على سيارات suv رخيصة في السعودية لتناسب مختلف احتياجاتك.

اقرأ أيضاً: النترا وتاريخ تطورها عبر الاجيال المختلفة

شيري تيجو 2

التصميم الخارجي للسيارة يتميز بالفخامة والأناقة، حيث نرى المصابيح الأمامية, المزودة بتقنية DRL (الإضاءة في وضح النهار) بالإضافة إلى المصابيح الخلفية ذات المظهر الساحر المشابه لحرف الـ “C”. 

كما تتمتع الأس يو في بمقصورة أنيقة رحبة مع العديد من التقنيات مثل شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، ولوحة عدادات مع شاشة عرض معلومات السيارة ونظام صوتي مع 4 مكبرات صوتية.

ومكيانيكياً تأتي السيارة مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 105 حصان وعزم دوران يبلغ 135 نيوتن متر، وتبدأ أسعار  سيارات suv شيري تيجو 2 عند 45 الف ريال.

ام جي zs

سيارات suv

إن كانت شخصيتك مفعمة بالحيوية وحب المغامرة، ستكون سيارات suv ام جي ZST لائقة لك لما تأتي به من تصميم جذاب يشمل شبك سداسي الأضلاع ذو لون أسود، ألواح حماية سفلية أمامية وخلفية لتحمل الطرق غير الممهدة، أنابيب عادم مخفية أسفل الهيكل، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية ليد.

يكمل مظهر الخارجية الحديث الداخلية الأنيقة المزودة بمواد ناعمة عالية الجودة تضيف إلى إحساس الرفاهية بما فيها لمسات أسلياف الكربون والتطريزات باللون الأحمر، وتتوفر ام جي zs 2020 مع ثلاث خيارات من المحركات؛ محرك سعة 1.5 لتر 4 سلندر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران 180 نيوتن متر متصل بناقل حركة تتابعي متغير موجه إلى نظام دفع أمامي، يتميز بكفاءة استهلاك الوقود: 16.5 كم لكل لتر، وهي تبدأ من 53,935 ريال.

كيا سيلتوس

سيارات suv

كيا سيلتوس 2020 هي كروس اوفر جديدة كلياً من صانعة السيارات الكورية الجنوبية، وهي سيارة شبابية بامتياز، حيث تتميز بتصميم خارجي وداخلي أنيق مع العديد من التقنيات المتقدمة لتُصبح واحدة من الأفضل في فئتها.

وبالدخول إلى المقصورة، ستجدها نابضة بالحياة ورياضية لأقصى حد، حيث تحصل على مقاعد بتصميم رياضي ولونين رائعين من الجلد مع تطريزات باللون الأحمر وشعار جي تي على مسند الرأس تعطيك انطباع بأنك على وشك قيادة سيارة رياضية بامتياز للتناسق مع عجلة القيادة المطرزة ومجهزة أيضا بأزرار التحكم بنظام الترفيه وغيرها، مع شاشة عملاقة نظرا لتداخل شاشة النظام الترفيهي المجهز باندرويد اوتو وابل كار بلاي وغيرها من المميزات مع شاشة السائق التي أيضا تجمع بين العدادات التقليدية والمعلومات الرقمية، وأهم ما يميزها أنها لمسية كما أنها مصنعة من مادة لا تتسخ بسهولة أي لا بصمات على الشاشة عند كل استعمال، وهي تتوفر بسعر 65,500 ريال سعودي.

معلومات SUV مقال
loaing icon