رنج روفر فوج 2020 المواصفات والاسعار في الامارات

رنج روفر فوج 2020 هي اس يو في فاخرة وهي واحدة من أفضل الطرازات في عائلة لاندروفر رنج روفر، حيث تتميز السيارة بتصميمها الأنيق، ومقصورتها عالية الفخامة، لتحتل بذلك مكانة مُميزة في قلب كل عاشق للسيارات الفاخرة عالية الركوب، وتجعلها حُلماً لمن يرغب في الحصول على سيارة عملية فاخرة، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها في الامارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: تكنولوجيا تخفيف الضجيج الجديدة من جاكوار لاند روڤر

رنج روفر فوج 2020

رنج روفر فوج

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتميز السيارة بتصميم راقي تتجسد فيه الفخامة والرفاهية المعاصرة، حيث يمكنك تمييز السيارة من الجزء الأمامي عن طريق الشبكة الأمامية ثلاثية الأبعاد والمطعمة بالكروم، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED مع مصابيح مميزة للقيادة أثناء النهار والتي تعمل بتكنولوجيا الليزر حيث توفر إضاءة أعلى بخمسة أضعاف مقارنة بإضاءة LED القياسية.

في حين يتشكل الجزء الخلفي من مصابيح LED خلفية مع كشافات ضباب ومصد خلفي قوي وأنابيب خلفية مزدوجة وباب خلفي يعمل بالإشارة، بالإضافة إلى سقف بانورامي ثابت (قياسي في قاعدة العجلات الطويلة فقط).

داخلية رنج روفر فوج 2020

رنج روفر فوج

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ أناقتها وفخامتها فور دخولها، حيث تتميز بتجهيزات جديدة فاخرة تشمل مواد عالية الجودة استخدمت في التصميم الداخلي للسيارة مع اللمسات النهائية المُنمَّقة، حيث تتميز بمقاعد فاخرة مكسوة بجلد وندسور وتتضمن مقاعد أمامية مدفأة ويمكن ضبطها على 20 وضعًا مع مقاعد خلفية مدفأة قابلة للإمالة كهربائيًا، باللإضافة إلى ستائر كهربائية لمنع ارتفاع درجة حرارة المقصورة وتخفيف الحاجة لمكيّف الهواء، حيث يتم غلق الستائر الكهربائية بصورة أوتوماتيكية عند خروج الركاب وغلق الأبواب.

ومن حيث التقنيات، فتتميز السيارة بنظام المعلومات والترفيه InControl الخاص بالشركة، والمعروف باسم Touch Pro Duo بوجود شاشة عرض ذات دقة عالية HD مقاس 10.2 بوصة، مع مقود كهربائي متعدد الأستخدامات، وكذلك نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد المتطور MERIDIAN، والذي يتكون من 13 سماعة صوت عالية الأداء، مع مدخل USB و AUX وبلوتوث ومشغل أقراص ليزرية (CD)، بالإضافة إلى نظام الإضاءة المحيطة والمكونة من 10 ألوان لتسليط الضوء على ميزات التصميم وتوفير بيئة مريحة وفريدة بالفعل.

امان رنج روفر فوج 2020

رنج روفر فوج

تتوفر السيارة بالإمارات بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS
  • نظام التحكم في ثبات المركبة (VSC)
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD
  • نظام مراقبة ضغط إطارات الهواء
  • نظام المساعدة على تسلق التلال
  • التحكم الديناميكي للثبات
  • نظام كشف النقط العمياء مع كاميرا خلفية 360 درجة
  •  8 وسائد هوائية لحماية الركاب في حال حدوث تصادم قوي

محرك رنج روفر فوج 2020

رنج روفر فوج

ومن حيث القوة، فتستمد رنج روفر فوج 2020 قوتها من محرك بثمانية أسطوانات سعة 5.0 لتر بقوة 525 حصان وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، وتستطيع السيارة التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 5.4 ثانية، مع معدل استهلاك للوقود 12.8 كيلومتر لكل لتر، كما تبلغ سرعة السيارة القصوى 225 كم/الساعة.

اسعار رنج روفر فوج 2020

وفي الختام، تتوفر لاندروفر رنج روفر فوج 2020 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل الحصري شركة الطاير للسيارات بالأسعار التالية:

  • لاندروفر رنج روفر فوج LE 2020 بسعر يبدأ من 474,000 درهم إماراتي ويصل إلى 490,000 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر فوج SE 2020 بسعر يبدأ من 529,000 درهم إماراتي ويصل إلى 550,000 درهم إماراتي.
معلومات Land Rover مقال
loaing icon