رنج روفر ايفوك 2020 مواصفاتها واسعارها بالامارات

لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020 هي اس يو في فاخرة تعرضها صانعة السيارات البريطانية في الإمارات العربية المتحدة عبر وكيلها شركة الطاير للسيارات، حيث حصلت السيارة على إعادة تصميم شاملة، لتحصل على مقصورة عالية الفخامة، بالإضافة إلى تحسينات جعلتها أكثر قدرة على كافة الطرق، لتُصبح واحدة من الأفضل في فئتها في الأسواق، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها واسعارها بالامارات.

اقرأ أيضاً: لاند روفر ديفندر 110 الجديدة تحصل على العلامة الكاملة في اختبار الامان الاوروبي

رنج روفر ايفوك 2020

رنج روفر ايفوك

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتمتع السيارة بتصميم شبابي رياضي، ومن أبرز ما ستلاحظ فور وقوع عينك عليها للمرة الأولى هو أنها تأتي بتصميم سيارات كوبيه مع أربعة أبواب وارتفاع مقبول عن الأرض، وبذلك تجذب الأنظار في كل مكان بفضل مدى أناقتها ورقيها من مختلف الجوانب.

ففي الواجهة الأمامية، تتميز السيارة بمصابيح نحيلة وشبك أمامي صغير، الخلفية على ناحية أخرى تذكرنا بفيلار أيضاً حيث المصابيح الخلفية نحيلة مع عناصر تصميم تجعلها أفضل إجمالاً وسقف مائل للأسفل بشكل واضح.

داخلية رنج روفر ايفوك 2020

رنج روفر ايفوك

في الداخل، تسع المقصورة لما يصل إلى 5 ركاب داخل مقاعد مريحة مكسوة بالجلد، كما يمكن تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، في حين تشمل الخيارات إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية، فالمساحة الداخلية فيها كبيرة، مع حقيبة أمتعة خلفية واسعة وباب خلفي أوتوماتيكي يمكن فتحه عبر تمرير قدمك أدناه.

كما تتميز السيارة بمقصورة حديثة تحتوي على شاشة مزدوجة، مع تخصيص الشاشة العلوية لنظام الترفيه المعلوماتي وتفعيل أنظمة التحكم بالمناخ عبر الأخرى السفلية، إضافة لوجود شاشة 12.3 إنش خاصة بالسائق خلف المقوّد لجعل الداخلية رقمية بالكامل، مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب خيار شاشة عرض أمامية تعرض السرعة والاتجاهات على الزجاج الأمامي.

امان رنج روفر ايفوك 2020

رنج روفر ايفوك

تتوفر السيارة بالإمارات بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • تعتمد على البنية الهندسية الجديدة المعروفة باسم  “Premium Transverse Architecture” 
  • الكبح في حالة الطوارئ 
  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار 
  • كاميرا خلفية، لتساعد السائق على تفادي الحوادث المرورية 
  • نقاط التثبيت ISOFIX والوسائد الهوائية
  • نقطتي تثبيت ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال على كل جانب من المقاعد الخلفية
  • نظام شامل مؤلف من ست وسائد هوائية كميزة قياسية، بما في ذلك سائد هوائية للسائق والراكب وستائر هوائية جانبية ووسائد هوائية لمنطقة القفص الصدري للمساعدة في حماية الركاب

محرك رنج روفر ايفوك 2020

رنج روفر ايفوك

تستمد رنج روفر ايفوك 2020 قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 200 حصان وعزم يبلغ 320 نيوتن.متر، والثاني بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر أيضاً لكنه يولد قوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن.متر، في حين أن الأخير هجين بقوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن.متر، وتتصل جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع كلي.

اسعار رنج روفر ايفوك 2020

وفي الختام، تتوفر لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل الحصري شركة الطاير للسيارات بالأسعار التالية:

  • لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020 2.0T S 200 PS AWD بسعر 221,235 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020 2.0T R-Dynamic HSE 200 PS بسعر 249,375 درهم إماراتي.
  • لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020 2.0T R-Dynamic HSE 250 PS بسعر 279,090 درهم إماراتي.
معلومات Land Rover مقال
loaing icon