هذه هي أهم مميزات دراجة هوندا جولد وينج تور DCT الجديدة

عندما نتحدث عن الدراجة النارية الجديدة هوندا جولد وينج تور DCT 2020، فهناك العديد من العناصر التي تميزها عن نظرائها في سوق الدراجات النارية. ولكن قد يكون أهم ما يميزها هو عزم دورانها الذي يبلغ 139 نيوتن متر، ووضع التحكم في الرجوع للخلف والأمام. فهي تمكن من إستخدام زري التغيير اليدوي "+" و "-" لناقل الحركة ثنائي القابض للمناورة بالدراجة بثقة وسهولة.

اقرأ أيضًا: اول دراجة نارية بالعالم بتقنية الرادار الأمامي والخلفي من توقيع دوكاتي

أهم ما يميز هوندا جولد وينج تور DCT

هوندا جولد وينج تور DCT

تأتي هوندا جولد وينج تور DCT بمظهر رياضي وانحناءات هيكل جذابة وأنيقة في الآن ذاته، يدعمها في ذلك أدائها السلس والمبهر على الطريق أثناء السير على السرعات المنخفضة والسريعة على حد سواء. كما تأتي بنظام تشغيل أوتوماتيكي بدون مفتاح، وزجاج أمامي كهربائي قابل للتعديل، وإشارات جانبية أوتوماتيكية.

وجهزت هوندا جولد وينج تور DCT بمحرك مكون من ست أسطوانات بسعة 1.2 لتر متصل بناقل حركة DCT أوتوماتيكي من سبع سرعات. وعلى الرغم أن وزنها يصل إلى 383 كيلوجرامات، إلا أن محركها يعمل بسلاسة ليقدم لك تجربة قيادة ناعمة ومريحة وممتعة بتحكم كلي وسهل، ذلك بالإضافة إلى أن التحكم في المكابح دقيق ورائع للغاية، خاصة عند المنحنيات. كذلك توفر الدراجة ميزة التحكم في ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزدوج على المقود الأيمن والإختيار بين الوضع التلقائي الأوتوماتيكي "A" والوضع اليدوي "M"، أو التغيير إلى "R" الخلفي. بينما يتم إختيار الوضع المحايد "N" عند إيقاف تشغيل الدراجة.

ويأتي هذا الجيل الأحدث من إطار الألمنيوم بالكامل أخف وزناً وأكثر إحكاما من الإصدارات السابقة. ما أتاح إمكانية ضبط صلابة الهيكل، مما يمنحك قيادة سلسة وتحكماً دقيقاً.

هوندا جولد وينج تور DCT
 
وجهزت الدراجة بنظام HomeLink  المتوفر كميزة إختيارية، الذي يتيح دمجها مع الأجهزة الموجودة في منزلك. مثال على ذلك يمكنك فتح باب المرآب في منزلك بدون أي وحدة تحكم مخصصة من خلال وحدة التحكم المركزية بدراجتك. كذلك حصلت على ميزة مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) الذي يحذرك تلقائياً من إنخفاض ضغط الإطارات، بما في ذلك قراءة الضغط الفعلي الأمامي والخلفي.

هذا ويبدأ سعر هوندا جولد وينج تور من 23,800 ألف دولار.

هوندا دراجات Honda أخبار الدراجات Gold wing tour جولد وينج تور
loaing icon