مشاهير يفضلون الدراجات النارية اكثر من السيارات بينهم باتمان

يعتقد الكثيرون ان المشاهير دائما ما يقودون سيارات فاخرة او سيارات رياضية او يتم اصطحابهم بسيارات ليموزين، لكن في الواقع يوجد الكثير من المشاهير الذين يفضلون ويعشقون ركوب الدراجات النارية.

كريستيان بيل

يبدو أن الممثل الذي لعب دور باتمان والعديد من الأدوار الأخرى التي لا تنسى يحب ركوب الدراجات النارية. ومع ذلك، أقنعته زوجته بعدم قيادة دراجته على الطرق العامة بعد ولادة ابنته. استمر بيل في سباق الدراجات على الحلبة حتى تعرض لحادث، ثم وعد بالتوقف عن فعل ذلك أيضا، وقام بتعليق خوذته للأبد.

ايوان ماكجريجور

ليس سرا أن إيوان ماكجريجور رجل يعشق السيارات كثيرا، ولكن ما قد لا يدركه الناس بشأن الممثل البريطاني هو أنه أيضا من عشاق ركوب الدراجات النارية. أصبحت هذه الحقيقة أكثر شيوعا بعد أن قام بتصوير دعاية لـ Harley-Davidson، حيث ركب LiveWire مع Charley Boorman من طرف أمريكا الجنوبية إلى لوس أنجلوس.

أورلاندو بلوم

الممثل بلوم هو متسابق مشهور يفضل BMW Motorrad على العلامات التجارية الأخرى. يمتلك الرجل مجموعة كبيرة من دراجات BMW الأقدم والأحدث، بما في دراجة ذلك S1000R المصممة خصيصا.

أوليفيا مون

لا يقتصر الأمر على الرجال الذين يركبون الدراجات فقط، فهناك بعض المشاهير من النساء اللواتي يفضلن ركوب الدراجات النارية، مثل عارضة الأزياء والممثلة أوليفيا مون. مثل الكثيرين، لم تركب الدراجات النارية حتى أصبحت بالغة، ولكن لا عجب أن شقيقها يمتلك متجرا مخصصا للدراجات النارية.

ريان رينولدز

بدلا من أن يكون في السيارات، يمتلك الممثل ريان رينولدز حبا كبيرا للدراجات النارية، بما في ذلك Triumph Thruxton التي صممها Dustin Kott. كما أنه يمتلك Ducati Paul Smart Limited Edition، وهي دراجة نادرة للغاية يحبها الكثيرون من عشاق الدراجات في مرآبهم. يمتلك رينولدز عددا قليلا من الدراجات النارية الأخرى.

جايسون موموا

ليس من المستغرب أن يكون جايسون موموا متسابقا في هارلي، يتجول مع شخصيته الريفية. من بين الدراجات الكثيرة في مجموعته، لديه دراجة Knucklehead قديمة عام 1936 قام بترميمها على مدار سنوات عديدة بمساعدة بعض الأصدقاء. كما ان لديه أيضا مجموعة كبيرة من ملابس Harley-Davidson حتى يتمكن من ان يكون عاشقًا للدراجات والملابس ايضا.

ريفز كيانو

يعترف الممثل ريفز كيانو بأنه لم يتعلم قيادة الدراجات النارية حتى كان يمثل، حيث تلقى دروسا من امرأة في ألمانيا أثناء تصوير فيلم في الثمانينيات. اليوم، يتمتع كيانو بأذواق محددة للغاية، ويفضل في الغالب الدراجات المريحة والمروعة إلى حد ما مثل BMW R75 / 6 1974 و Norton Commando 850 MK2A لعام 1973. ومع ذلك، فهو يمتلك دراجة Kawasaki Ninja ZX-10R.

ريتشارد هاموند

ريتشارد هاموند اشهر مقدمي برنامج توب غير Top Gear وهذا البرنامج المخصص للسيارات والذي يعطي تفاصيل كثيرة عن السيارات، لكن ريتشارد هاموند واحد من عشاق الدراجات النارية، فهو كان يركب الدراجات النارية قبل فترة طويلة من شهرته، حتى انه كان يمتلك اكثر من واحدة واجبر مرة على بيع واحدة من دراجاته النارية كي يتمكن من تغطية نفقاته. اما الان اصبح هاموند يمتلك الكثير من الدراجات النارية المميزة والتي لم يتم الكشف عنها جميعها.

اقرأ ايضا: ما هي أبرز العلامات الصينية الموجودة في السعودية؟

دراجات أخبار الدراجات
loaing icon