لقاء الكبار بين البين وMV اغوستا

كونها واحدة من أروع الدراجات النارية الرياضية الخارقة ذات التصميم العصري بنفحة كلاسيكية، فقد تعتقد أن MV أغوستا سوبرفيلوتشي لا تحتاج إلى الكثير من التحفيز كي تنال حصة عادلة من العملاء. ولكن في حقيقة الأمر هذا لم يمنع الشركة الإيطالية المصنعة للدراجات النارية من تعزيز مكانة سوفر فيلوتشي أكثر في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضًا: ام في اغوستا بروتال 1000 RR بتصميم شرس واداء استثنائي

 

إصدار محدود

سوبر فيلوتشي 75 أنيفرساريو

في البداية تم توفير الإصدار المحدود من الدراجة تحت تسمية سوبر فيلوتشي 75 أنيفرساريو، بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين، وبطبيعة الحال تم بيع جميع النسخ  في أقل من 24 ساعة.

وهذا الأمر يجعلنا بغاية الحماسة لمعرفة الوقت الذي سيستغرقه بيع الإصدار المحدود القادم من سوبر فلوتشي، على الرغم من أن MV  أغوستا قررت هذه المرة التعاون مع شركة ألبين الفرنسية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية والتي ستعود فريباً للمشاركة في سباقات الفورمولا 1. ولذلك سيتم تصنيع 110 وحدة فقط من الدراجة ذات الإصدار المحدود والتي ستحمل تسمية سوبر فيلوتشي ألبين، جميعها ذات طلاء أزرق مستوحى من طراز A110 الرياضي.

سوبر فيلوتشي 75 أنيفرساريو

وسوبر فيلوتشي ألبين الجديد سيجمع بشكل مثالي بين عالمين، عالم الدراجات النارية المثير وعالم السيارات الرياضية المتطورة، مع تناغم مذهل من حيث التصميم الشخصية والأناقة. وبغض النظر عن اللون الأزرق الفرنسي الخاص بألبين، تتميز الدراجة أيضًا بمقاعد ألكانتارا سوداء مع خياطة زرقاء وعجلات سوداء مصنعة باستخدام الحاسب الآلي، في حين يتم عرض العلمين الفرنسي والإيطالي بفخر على جانبي الحاجز الأمامي للإشارة إلى التعاون بين الصانعين الشهرين.

القوة والسعر

سوبر فيلوتشي 75 أنيفرساريو

ميكانيكياً تتمتع الدراجة بمحرك ثلاثي الأسطوانات يوفر قوة تبلغ 147 حصانًا عند 13000 دورة في الدقيقة، الأمر الذي يساعد الدراجة في الوصول إلى سرعة قصوى تزيد عن 240 كيلومترًا في الساعة. وفي الختام سيتم توزيع الدراجة ذات الإصدار المحدود من خلال شبكة وكلاء الصانع الإيطالي بسعر يبلغ 161 ألف ريال سعودي، وهو يعتبر سعر منافس إذا ما أخذنا بالإعتبار محدودية إنتاج هذه الدراجة والتميز الذي ستحظى به عندما تسير على الطرقات.

دراجات أخبار الدراجات MV Agusta
loaing icon