صالة عرض دراجات رويال إنفيلد الجديدة ثورية وقد تنتشر في المستقبل

تمتلك دراجات رويال إنفيلد شعبية كبيرة حول العالم بسبب بساطة تصميمها، كما أنها تقدم قيمة جيدة مقابل سعرها، ولكن ليس هذا فقط هو سبب نجاحها.

اقرأ أيضاً: أي شركة باعت 250 دراجة بغضون 3 دقائق؟

 

رويال انفيلد وصالتها المبتكرة

تعتمد رويال إنفيلد على استراتيجيات تسويق فريدة وناجحة تجذب انتباه العملاء حول العالم، وأحدثها هو صالة عرض ثورية جديدة في تايلاند.

صالة العرض الجديدة فريدة من نوعها، وقد افتتحتها الشركة مؤخراً، وتتميز بإمكانية تفكيكها لقطع أصغر ونقلها بسهولة تامة.

لا، هي ليست خيمة مثل التي تعودنا على رؤيتها في عروض الدراجات النارية، بل تم تجهيزها لتتكون من منطقتين رئيسيتين هما صالة العرض وورشة العمل، وتعرض بداخلها كل من الدراجات النارية وكذلك قطع الغيار!

تصميم عملي يتناسب مع المستقبل سريع التطور

المثير في تصميمها هو أنها مصنوعة بالكامل من حاويات الشحن، وتتمتع بمرونة كبيرة، حيث يمكن فكها وإعادة تركيبها بسهولة بأي طريقة أو تخطيط، ما يسهل عملية التنقل إلى المناطق التي تمتلك عدد أكبر من العملاء المحتملين، لذا نعتقد أن تحصل هذه الفكرة على رواج كبير في المستقبل القريب، وليس فقط في عالم الدراجات، لكن في العديد من الصناعات الأخرى أيضاً.

يجدر بالذكر أنه في الوقت الحالي تستثمر رويال إنفيلد بكثافة في توسيع انتشارها حول العالم، حيث تم بناء أول مصنع تجميع للشركة خارج الهند، كما قامت بالكشف عن العديد من الدراجات المميزة مثل كونتيننتال 650 وانترسبتور.

دراجات أخبار الدراجات رويال انفيلد
loaing icon