أي شركة باعت 250 دراجة بغضون 3 دقائق؟

في الحقيقة، بامكان اي شركة ضخمة مثل هيونداي بيع 250 سيارة في غضون 3 دقائق، الا ان ذلك قد يكون حول العالم. ما فعلته شركة رويال انفيلد للدراجات النارية هو بيع 250 دراجة في مكان واحد وعبر الانترنت فقط خلال هذا الوقت.

في الحرب العالمية الثانية، قامت السلطات البريطانية بطلب تطوير دراجات نارية عسكرية من شركة رويال انفيلد (Royal Enfield)، ما أدى لظهور سلسلة دراجات فلاينج فلي Flying Flea.

للاحتفال بهذه الدراجات، اطلقت رويال انفيلد مؤخراً إصدار محدود خاص من دراجة كلاسيك 500 باسم بيجاسوس (Pegasus) والمقتصر انتاجه على 1,000 نسخة عالمياً، حيث تمت إتاحة 250 منهم للبيع في الهند أولاً، ليتم بيعهم جميعاً خلال أقل من 3 دقائق.

بيعت كافة النسخ تحديداً خلال دقيقتين و58 ثانية، وهو ما زاد من الطلب العالمي على الدراجة بشكل كبير، حيث تستعد الشركة الآن لطرح 250 نسخة إضافية في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا واستراليا كي يصل عددها الى 1,000 نسخة.

هذا ويذكر أن هذه الدراجة تأتي بالتعاون مع فوج المظلات التابع للجيش البريطاني، لتحمل تاريخ دراجة Flying Flea الايقونية، وذلك من خلال إضافة شعار بيجاسوس بجانب رمز فوج المظلات مع رقم مميز على خزان الوقود، اضافة الى استخدام طلاء أصلي من حقبة الحرب العالمية الثانية وخط اصفر على علبة الكرنك السفلية كما كانوا يفعلون بالدراجات القديمة، وهو ما يساعد الطيارين على معرفة مركز وزن الدراجة عند الحاجة لشحنها على متن الطائرة.

اقرأ أيضاً: بالأسعار.. إليك افضل دراجات سكرامبلر للمغامرات

دراجات أخبار الدراجات رويال انفيلد
loaing icon