سوزوكي كاتانا 2021 ستبهرك بتصميمها وسرعتها

تم مؤخراً تدشين دراجة سوزوكي كاتانا 2021 الجديدة بشكل رسمي، حيث تأتي مستوحاة من دراجة GSX1100E موديل 1981 الكلاسيكية مع تصميم جذاب وأداء مميز للغاية. ولذلك سنعرفك اليوم على أهم ما يميزها من أداء وتصميم.

اقرأ أيضاً: بيموتا Tesi H2 الإيطالية تكشف عن نفسها

لمسة كلاسيكية

يعد معنى إسم دراجاة كاتانا من سوزوكي باليابانية "السيف"، وهي بالفعل تحمل لمسة كلاسيكية يتضمنها مقدمة بمصباح أمامي مستطيل وخزان وقود بتصميم كلاسيكي مطابق لما كان عليه منذ 37 عاماً.

سوزوكي

وتُصنّف كاتانا على أنها دراجة نارية رياضية تزن 215 كجم، ما يعني أنها ستقدم لك تجربة قيادة مثيرة، وبالوقت نفسه تناسب حياتك اليومية. وجهزت بلوحة قيادة مع شاشة LCD، مع مصابيح LED بالمقدمة والخلفية والإشارات، في حين أن الشوكة تنضبط تلقائياً لإمتصاص الصدمات، مما يجعلها دراجة حديثة ومتطورة وآمنة للغاية بجانب تقديمها مستوى راحة عالي.

سوزوكي

وتستمد سوزوكي كاتانا قوتها من محرك 999cc قوة 150 حصاناً. ولديها 3 أنماط للتحكم بالجر وتهيئة ناقل الحركة في الطرقات الوعرة وغير الممهدة، مكابح بريمبو ABS وعجلات قياس 17 إنش، حيث يسمح لها كل ذلك بتحقيق سرعة قصوى تبلغ 260 كم/س مع ناقل من 6 سرعات.

وإذا لم تكن التجهيزات القياسية في سوزوكي كاتانا 2021 كافية لك، فبإمكانك الحصول على خيارات إضافية مثل مكابح بريمبو حمراء، غطاء محرك بألياف الكربون، شاشة أكبر، شعار كاتانا أحمر بالمقعد، مقابض مدفئة، غطاء حماية خزان الوقود، بالإضافة إلى شعار خاص بالعجلات. وتبدأ الأسعار عند 13500 يورو تقريباً.

سوزوكي دراجات أخبار الدراجات Suzuki
loaing icon